التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: لا تندهش إذا حدث تأجيل في بعض المواعيد المهمة بسبب ظروف خارجة عن سيطرتك أو سيطرة من حولك. لا تجلس وحيدا بل اتصل بالأصدقاء او الزملاء واقض وقتك معهم. مارس بعض الأنشطة الرياضية في النادي أو في حديقة منزلك.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: قد تبحث عن علاقة جديدة للارتباط جدياً لأن الوقت قد حان، فلا تخف من أخذ المبادرة، فهي قد تبدأ بخطوة جريئة

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: تتابع بدقة ما يحصل حولك، وتتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: اكتف بفنجان واحد من القهوة صباحاً وخفف من شربها بعد الظهر لأنها تسبب لك الأرق

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: إذا واجهتك بعض المشاكل في العمل اليوم، تعامل معها بهدوء وخاصة العاجلة منها. اطلب المساعدة من ذوي الخبرة إذا لزم الأمر. لا تتدخل في شؤون الآخرين، فكل شخص له خصوصياته وأسراره، ولا يريد أي شخص أن يطلع عليها.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: اشرح وجهة نظرك عن العلاقة للحبيب فقد يتفهم ذلك ويساندك في ما تفكر فيه

3- برج العقرب مهنياً كارمن شماس: تحاول الحصول على كلمة حاسمة أو توقيع معاهدة معيّنة أو بدء مشروع ما، قبل أن تقرر البقاء في البلد أو السفر.

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: ترتكب خطأ كبيراً إذا أقلعت عن ممارسة الرياضة متذرّعاً بضيق الوقت

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: ربما تحدث تغيرات غير متوقعة في محيط أسرتك. تأكد من فحص كل الأوراق والعقود قبل التوقيع عليها. لا تتسرع في اتخاذات القرارات خاصة ما يتعلق منها بالعمل. حياتك الشخصية خاصة بك وبالشريك فلا تتحدث عنها أمام الجميع.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: تحكّم في عواطفك الجياشة والسلبية منها وحاول أن تقوم بمبادرات بناءّة

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: تتميز بجهوزية وبنشاط، وتستعيد بعضاً من حيويتك وتتوهج ثقتك بنفسك، الوقت مؤات لتلقي الأجوبة السديدة عن كل الأسئلة التي تطرحها.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: حتى في الشتاء يشهد الطقس تحسناً ملموساً، ويصبح ملائماً للمشي، فقم بذلك

تحديث برج العقرب الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *