التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الأحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الثلاثاء 9-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر

1- برج العقرب عام: اجعل صفاتك الحقيقة تظهر اليوم ولا تحاول أن تخفيها كعادتك. لا تخجل من شخصيتك فأنت تتمتع بخصال جيدة. عنصر الخيال والمتعة موجود بالفعل من حولك ولكنك تجد أن كنت تبحث عنه فقط دون فائدة. كن متفائلا وواثقا في نفسك. كن منفتحا لاستقبال الأفكار والاقتراحات الجديدة بغض النظر عن غرابتها.

تتعجب اليوم وتتساءل لماذا يدفعك البعض للتقرب من الحبيب. ربما لم تعبر عن مشاعرك حتى الآن للطرف الآخر، وينعكس هذا الأمر على تصرفاتك وأفعالك عند التعامل مع الآخرين. إذا طلب منك شخص ما شيئا، احضره له على الفور.

طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفد هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر. لهذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونا.

2- برج العقرب عاطفياً: عليك أن تقضي وقتاً أطول مع الشريك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت الذي واجهتما خلاله ظروفاً صعبة

قد تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية

تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره، أنت محبوب جدّاً فاستغلّ الظرف لتقوية العلاقة

3- برج العقرب مهنياً: الوقت الحالي من أفضل الأوقات لبدء نوع مختلف من الأعمال التي اعتدت عليها وستجد فرص تحقيق الربح كبيرة جداً.

تفتح عينيك على الفرص الجديدة دون أن تشعر بالتوتر أو القلق، تحتاج إلى التأكد من أن خططك منطقية وذكية لبدء تنفيذها.

تستاء من بعض المواقف في العمل حيث تظهر إشارة استفهام حول الأشخاص المسيئين لك بشكل مريب، أفكارك الإبداعية تضعهم بموقف الاستغراب.

4 – برج العقرب صحياً: تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة

بسبب تنظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك

المسؤوليات الجديدة الملقاة على عاتقك تتطلب منك بذل المزيد من الجهد ما يرهق أعصابك

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقرب من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقرب الأسبوع الاول نوفمبر ا2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *