التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 5-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الجمعة 5 نوفمبر

1- برج العقرب عام: مزاجك متقلب اليوم بالتأكيد، فكل الأمور التي تخصك تسير ببطء شديد على عكس الأيام الماضية. دعك من الكبرياء والغطرسة. كن حذرا في تصرفاتك وأقوالك مع الحبيب. أسلوب الحبيب وكلامه قد يزعجك، ولكن هذا أمر واقعي ولكنك تهرب من الواقع.

من الصعب اليوم أن يؤثر أي موقف سلبي على مزاجك. يجب أن تتخذ قرارا نهائيا بشأن مشاريعك الأخيرة. لا يوجد وقت اليوم للراحة والكسل، خاصة إذا كانت الأمور تتلعق بالماديات. إذا اتبعت أسلوبا منظما اليوم في إدارة شؤونك، ربما تتضاعف أرباحك.

أنت سعيد الحظ خاصة في نهاية اليوم. رتب الأشياء المبعثرة من حولك وضع كل شئ في مكانه الطبيعي. يجب أن تتصل بالآخرين مستخدما إرادتك القوية وذكاءك الحاد. الفرصة ستستمح لك اليوم بالقيام بأي شيء تحتاجه فلا تكن مندفعا ومتهورا.

2- برج العقرب عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ رحلة أومشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها

إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ

تحاول أن تنجح علاقتك مع الحبيب لكن تشعر أن هذه المحاولات بدون جدوى، ابحث عن الأسباب

3- برج العقرب مهنياً: يوم جيد لتثبت نفسك في العمل أمام المحيطين بك، تعامل بشكل أفضل مع كل ما يعرقل رحلتك المستقبلية لأنك قريب من النجاح.

تحاول فرز مشاكلك المهنية والعائلية وتضع كل منها في مكانها الصحيح لتعالج كل مشكلة على حدا فلا تتضارب أعمالك مع مشاكلك.

تملك نظرة ثاقبة لكل ما يحدث حولك وقدرة هائلة للقيام بأعمال كثيرة وتهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة وهذا سر نجاحك.

4 – برج العقرب صحياً: معظم الآلام التي تعانيها تعود إلى أسباب نفسية، أنت بحاجة إلى الراحة فقط

لا تتجاوز الخطوط الحمر في زيادة الوزن، وابدأ منذ اليوم القيام بما يلزم

قلّة النوم تسبب لك الإرهاق الفكري، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقرب من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقرب الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *