التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 18-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الخميس 18 نوفمبر

1- برج العقرب عام: ربما تخصص اليوم جزءا من وقتك لمناقشة بعض الموضوعات الدينية مع الأصدقاء أو للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. من المهم جدا أن تشارك الأصدقاء في أي شيء لأنك تريد أن تشعر بالأمان والهدوء بالإضافة إلى احتياجك للدعم من كل فرد من منهم.

تسيطر عليك العاطفة بشكل ملحوظ خاصة إن لم تجد متنفسا لها. ربما تقضي هذا المساء مع الحبيب. هل بإمكانك تخصيص بعض الوقت للابتعاد عن الأنشطة الروتينية وتنفيذ مشروع ما مختلف وجديد. الإبداع والتميز أمران مهمان كأي شيء آخر.

من المتوقع أن تشعر بالأمن والأمان اليوم. انتبه فالبعض من حولك قد تشعر أنهم عدوانيون عندما يتحدثون معك. كن قويًا وطمئن نفسك لأن كل شيء سيكون على ما يرام. عليك اتخاذ الاحتياطات المعقولة ولكن لا تبتعد تمامًا عن العالم الخارجي.

2- برج العقرب عاطفياً: كن على استعداد لتتمكّن من مواكبة التطور المستجد في العلاقة، وأي تردّد تداعياته خطيرة على مستقبلك

عليك أن تدرك حاجات الحبيب بشكل أكثر وأن تراعيها، وعليك أن تدرك أن كرامتك أهم من أي شيء

تستقطب التأييد من بعض الأصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا ما يوضح الأمور أكثر

3- برج العقرب مهنياً: القمر المكتمل في برج الجوزاء مناسب لك ويفتح أمامك باب الحلول ودخول مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل.

ينير لك أحد الزملاء الدرب، فتستفيد من فرصة أو تفرح ببعض المستجدات التي تكون في مصلحتك.

تنتظرك المفاجآت السارّة، وتزداد الأرباح والتسويات والانفراجات، فما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصولها.

4 – برج العقرب صحياً: لا تخذل كل من يدعوك إلى مشاركته في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك

يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبرى

حاذر بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك والذين يبتزّونك ولا تتذمّر

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقرب من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقرب الأسبوع االثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *