التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج العقرب عام ماغي فرح: تستمع في الصباح بالتفكير والتأمل في أحلامك. ربما تركز خلال الفترة القادمة على تفسير تلك الأحلام. عندما تحاول اليوم استرجاع بعض الأحداث، قد تواجهك صعوبة في تذكرها. يجب أن تحضر من اليوم مفكرة لتسجل فيها ما تراه في أحلامك أولا بأول.
2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح:

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: لا يمكنك أن تستغني عن الحبيب في أي وقت، فلماذا تعامله بهذه الطريقه وأنت تعلم مدى حبه وإخلاصه لك؟

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: ما هوأكيد اليوم هوالعمل الكثير والجهود المضاعفة التي تضطر أن تبذلها من دون التفكير في الراحة والاستجمام.

برج العقرب حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج العقرب عام كارمن شماس: يعتين عليك اليوم أن تتحلى بالهدوء والصبر. يجب عليك أن تدير أعمالك بتأن وهوادة. تفكر في القيام برحلة لمكان ما بعيد عن أجواء العمل والتوتر. لا بأس إذا اتخذت هذه الخطوة في وقت مثل هذا. الهدف اليوم من الراحة والهدوء هو القدرة على التركيز واستعادة النشاط من جديد.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء إلى جانب الحبيب فترات طويلة لتعبّر له عن حبك الكبير ومدى تعلقك به حتى آخر العمر

3 برج العقرب مهنياً كارمن شماس: تكون الفرص الايجابية وتتالق بنجومية مطلقة فتتقدم بطلبات تفاوض وتعرض المشاريع الجديدة بكل جرأة قد تتلقى عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به ما يزيد ثقتك بالنفس

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: الأخطار المحدقة بصحتك لم تزول بعد ولكن في حال أي اضطراب جسدي فإن حيويتك وقدرتك على إزالة الشحم ستجعلانك تتخطى ذلك بسرعة

برج العقرب حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: من المحتمل اليوم أن تقرأ كتابا ما أن تحضر محاضرة في إحدى الجامعات أو تمارس بعض التمارين الرياضية التي تتعلق بضبط النفس كاليوجا. نحذرك اليوم من القيام بكل هذه الأمور في آن واحد. قد تجهد نفسك وأعصابك إذا فعلت ذلك. ركز اليوم على نشاط واحد.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: تكون الابتسامة وأخذ الأمور باللين هما مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا سيكون لمصلحة علاقتك بالشريك حتماً

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: أنت توّاق للعمل ولا سيّما العمل السريع، وتميل الى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة احيانًا .

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: احرص قدر الإمكان على الإكثار من تناول ر كميات كافية من المياه يومياً

تحديث برج العقرب الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *