التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 28-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الخميس 28 أكتوبر

1- برج العقرب عام:لا تقلق بشأن التحقيق الذي يجريه أحد الأشخاص معك هذا اليوم. ثق في الآخرين اليوم أكثر من أي وقت. ستجد أن الأمور أصبحت أكثر سهولة إذا اقتربت منهم بطريقة إيجابية ومحايدة. استمع لمن حولك بحرص شديد.

يؤثر العطف دائما تأثيرا حسنا في نفسك، سيبرز جليا في هذه الفترة؛ كن حذرا جدا في أمور المال. ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة، لا تسمح لأحد بذلك ودافع عن نفسك .

تبدأ مسيرة عمل مضنية تستمر حتى العشرين من الشهر المقبل. توظف طاقاتك في إنجازات مهنية ضخمة، وتسعى من أجل ترقية أو منصب. تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك لأمر ما، القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب.

2- برج العقرب عاطفياً:تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة تساعدك على تثبيت علاقتك بالشريك بما يتوافق ورغبتكما

كيف تعرف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة

راجع بعض المشاكل وأنعم النظر في حياتك العاطفية بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب

3 برج العقرب مهنياً:تهتم بأعمال كثيرة على الرغم من أنك لم تكن تبالي بالعمل، إلا أن اتصالاتك تبدو كثيرة، فاحذر بعض التوتر والقلق.

تحمّل نفسك أخطاء غيرك ومن صنعهم، حاول أن تكون صريحاً وصادقاً وليتحمل كل شخص نتيجة أخطائه.

احذر من النزاع مع أحد المدراء في عملك، ولا تحاول اللعب بالنار وكُن متحفّظاً بآرائك وأفكارك.

4 – برج العقرب صحياً: إذا أرهقت نفسك أكثر من اللازم قد تكون العواقب وخيمة عليك، فانتبه

ساعد أصدقاءك على تخطي أزماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقاً

أنت بأحسن حال ولا مشكلة صحية لديك. حافظ على هذا الوضع قدر الإمكان

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقرب من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقرب الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *