التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الخميس 9-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الخميس بتاريخ 9 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: ابتعد عن المجازفة هذه الفترة بالتحديد، فالأمور لسيت كما تظهر أمامك بل هناك أسرار خفية. استغل هذه الفترة للراحة. العيون تتابعك وستثير دهشة الآخرين وربما حسدهم لنجاحك المفاجئ، عليك أن تعطي للآخرين انطباعا سيئا عنك هذه الفترة.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: تشعر أنّ الأمور تحت سيطرتك اليوم، وتكون حاسماً تجاه بعض المواقف وإلا ساءت التي تحاول تعكير صفو العلاقة بالشريك

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: قد تشعر ببعض العراقيل المالية لذلك كُن أكثر تنظيماً ولا تتسرع في أي استثمار

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: صحتك غير جيدة هذه الأيام وقد زاد وزنك جداً، عليك أن تهتم بمظهر جسمك أكثر من ذلك

برج العقرب حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: أنت مشغول اليوم بمهمة ما جدا. ستعرف اليوم كيف تدير أمورك دون طلب المساعدة من الزملاء. هل أنت مستعد لأي تحد من أي نوع؟ سواء كنت مستعدا أم لا عليك المحاولة لأنك بالفعل ستواجه العديد من التحديات هذا اليوم. لا تحاول تقليد الآخرين. ممارسة الرياضة تخفف الشعور بالقلق والتوتر فواظب عليها الفترة المقبلة.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: يدخل فينوس برج السرطان ليحيي فيك أملاً من جديد أو لكي يعلن عن فترة أكثر تناغماً على الصعيد العاطفي

3- برج العقرب مهنياً كارمن شماس: حاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، ولكن بعيداً عن الالتباس والمشكلات، واعمل بصمت

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: صحتك قد تتدهور قريباً، لذلك عليك أن تهتم بالتغذية جيدا ولا تتهاون في الأمور الصحية

برج العقرب حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: توقع حدوث مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيدا من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها. التعاون الجدي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يقوي العلاقة بينكما ويجعلكما أكثر انسجاما وتفاهما.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: أعتقد أنك تعيش يوماً رومانسيّاً جميلاً يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: يوفّر لك هذا اليوم صداقات حلوة ولقاءات وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: تسترد عافيتك وتعوّض فيها الايام الضائعة فلا تقلق الوقت ممتاز للاعتناء بنفسك

تحديث برج العقرب الخميس 9 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *