التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: يبدو أنك ستحقق اليوم ما كان يبدو مستحيلا من قبل في العمل، وذلك بتنفيذه خطوة بخطوة وبالتمسك بخطتك الطموح. تشتاق إلى بعض الهدوء والسكينة في حياتك الخاصة، وتستطيع إزالة أي سوء تفاهم بالحديث الهادئ في الحال.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك، لكن التخلّص من الشريك السابق ليس سهلاً

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: تنحسر الضغوط وتسمح لك الظروف بتنفس الصعداء، وتكون الأجواء مميزة للنقاشات والاتصالات والأعمال.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: حدّد الخطوات التي ستتخذها بشأن وضعك الصحّي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك

برج العقرب حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. استفد من خبرات الآخرين خاصة من والديك أو ممن أكبر منك سنا. نظم وقتك بقدر الإمكان فربما تتفاجأ بزيارة أحد الأصدقاء في المساء.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: إذا طلب منك الشريك مشاركته في حل بعض المشاكل، فلا تتردد في ذلك

3 برج العقرب مهنياً كارمن شماس: تشعر بالحاجة لجذب الانتباه، وتفضل أن يكون عملك حراً ومستقلاً، ما يدفعك إلى التعرف إلى أناس جدد وطرح أفكار أكثر ليونة.

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: تشعر اليوم ببعض الكسل الناتج من نقص في المناعة قد يؤدي إلى انخفاض في نشاطك

برج العقرب حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: تتحلى بكثير من الطاقة اليوم والتي يجب أن توجهها بطريقة منتجة ومفيدة. ستتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك للمناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وستنفعل بشدة. كن حذرا وحافظ على هدوئك.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: تبحث في شؤون عاطفية، وتكترث لمعلومات وأخبار جديدة، قد تنشأ علاقة جديدة تبصر النور

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به، قد يزعجك هذا الأمر، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: في غمرة الجهود الفائقة تنسى حق جسدك عليك وتقصّر في العناية بصحتك، من الأفضل تخصيص وقت كاف للراحة

تحديث برج العقرب السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *