التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج القوس حظك اليوم

حظك اليوم برج القوس الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 15-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس اليوم الأثنين 15 نوفمبر

1- برج القوس عام: تشعر أنك نشيط ومتحمس، ولذلك عليك أن تشتغل طاقتك في مشروع جديد. إذا كنت مهتما بالرياضة، يمكنك أن تخرج من المنزل وتذهب للنادي برفقة الأصدقاء لتمارس رياضة جديدة. كن حذرا فربما تنفعل جدا خاصة في فترة الظهيرة فحاول أن تهدأ بقدر الإمكان.

تدعوك مجموعة من الأصدقاء إلى حضور احتفال أو ورشة عمل خاصة بالفنون الإبداعية أو بالدراسات الميتافيزيقية أو بالاثنين معا. ربما ترفض في البداية، ولكن عندما تذهب للمكان، ستجد أنه ساحر. سجل كل أفكارك فربما تحتاج إليها في وقت لاحق.

إذا كنت تفكر في الالتحاق بوظيفة ما تتعلق بالعلاج بالأعشاب أو بالدراسات الروحانية، فربما تكون لديك فرصة عظيمة اليوم لتحويل حلمك إلى حقيقة. تستطيع إدراة أمورك بشكل جيد، فلا تقلق من هذه المرحلة الجديدة. لديك مهارات فنية وقدرات روحية خارقة فلم لا تستغلها!

2- برج القوس عاطفياً: بعض النيات السيئة تهدد العلاقة بالشريك، فحاول إثبات حقيقتها سريعاً، وأوضح له الأمور كما يجب وضع النقاط على الحروف

الاستقرار العاطفي غير مهدَّد، والعلاقة بالشريك على أفضل ما يكون

أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما

3- برج القوس مهنياً: يتسبب أحد الزملاء بمشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً.

تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك.

انتبه من بعض الارتباك وحاول أن تجد الكلمات الملائمة لشرح أمر حتى لا تجرح بعض المشاعر فالأجواء دقيقة جداً اليوم.

4 – برج القوس صحياً: تقرّر من الآن فصاعداً الابتعاد عن الأمور التي لا شأن لك بها لتريح نفسك من المشاكل

انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب

ربما ينتابك شعور بالتعب والإرهاق سببه طمعك في زيادة ساعات العمل لإنجاز مشاريعك بسرعة

تحديث برج القوس على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج القوس من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج القوس الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *