التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: اخرج اليوم إلى حديقة منزلك واستمتع باستنشاق الهواء النقي، وإن لم يكون لديك حديقة، لم لا تساعد أفراد أسرتك على زراعة بعض الأشجار والزهور وتحول ركن خاص في المنزل إلى حديقة صغيرة. قم بشراء بعض البذور والأسمدة وابدأ الآن.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة الموجودة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: تشعر بالارتباك، ويستثير غضبك أمر طارئ، حذار الضغوط، ولا تتمسك بتصويب بعض الكلام والتصرفات.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً لئلا تصل إلى الأسوأ

برج القوس حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: لديك العديد من المهام التي يجب عليك القيام بها في الفترة الصباحية. لم لا تعد مفاجأة او هدية أو باقة من الزهور لشخص ما يهمك. اهتم بمشاعر الآخرين. يوم مناسب للتسوق ولشراء أغراض جديدة بمفردك أو مع الآخرين.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: تضعك المسؤولية التي تشعر بها بسبب ارتباطك بالحبيب في توتر شديد، لكنك تتخلص من هذا التوتر بأسلوبك الخاص

3 برج القوس مهنياً كارمن شماس: لا تزال تأثيرات القمر الجديد والشمس من برجك يمدانك بالدعم والحظ لذلك لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح على الحياة المهنية، ويجب التكيّف مع ظروف الزملاء وتفهّم أوضاعهم بكل طيبة خاطر.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: أعصابك المتوترة بعض الشيء تحتاج إلى الخلود للراحة وجلسات تأمل بعيداً عن محيطك

برج القوس حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: اهتم بمشاريعك الاستثمارية هذا اليوم. لا تهمل ولا تقصر في حق الأشخاص المحيطين بك وخاصة أفراد أسرتك. عليك أن تعي اليوم أنك الشخص الذي سيتحكم في كل شيء وأنك المسؤول عن تشجيع الآخرين.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: لحسن الحظ تتمتّع بقدرات فائقة على التصرّف في هذه الأثناء وبوعي أكيد لاستدراك بعض التطورات السلبية

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: لا تحسم أمراً وتعامل مع العوامل الخارجية بهدوء، توجه إليك شبه ملاحظات بالإهمال أو عدم الكفاءة، ومن الأفضل أن تأخذ حذرك.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: حاول أن تستريح اذا شعرت بالتعب، لأنك تهتم ببعض التفاصيل وتبدو قلقاً

تحديث برج القوس الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *