التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: ستقضي وقتا طويلا اليوم بجانب شخص ما ذي أهمية كبيرة في حياتك. البهجة التي تشعر بها اليوم ستزداد أضعافا إذا كنت التقيت بأصدقائك أو زملائك. أحيانا لا تظهر السعادة على وجوهنا إلا بجوار من نحب.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة أو الى شهر عسل لتجديد قَسَم الحب والإخلاص، إنه يوم دافئ وإيجابي

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: انفراجات مهمّة تطال في وضعك المهني، وهذا ما يؤدي الى مستقبل اكثر استقراراً واشراقاً.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: تطلب إجازة من العمل لتمضية أسبوع في القرية والقيام ببعض الأعمال الزراعية لترتاح نفسيا

برج القوس حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: إذا شعرت بالوحدة اليوم، عليك أن تشغل نفسك ببعض الأعمال والمهام المنزلية حتى يعود الشخص الذي تنتظره. ستكون مع من تحب قريبا. عليك بالصبر والهدوء! قسم وقتك بين العمل والقراءة حتى تتطلع على كل ما هو جديد لحظة بلحظة.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: رومانسية كبيرة متواصلة مع الحبيب، بسبب التفاهم المسبق بينكما على النقاط المطروحة للمعالجة

3- برج القوس مهنياً كارمن شماس: مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: لا تكن بخيلاً في ممارسة الرياضة، بل حاول أن تكون كذلك في تناول المأكولات

برج القوس حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: إعتذر قبل فوات الأوان وكفّر عن ذنوبك ولا بد من أن تتحسّن معظم العلاقات والروابط

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ، الاعباء كثيرة وأنت تميل الى اتخاذ قرار جريء أو إعلان حسم لمسألة عالقة.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: حاول قدر المستطاع أن تبتعد عن المأكولات الدسمة وأقبل على تلك الخفيفة والصحية ولا سيما في المساء

تحديث برج القوس الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *