التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: قد تفتح باب منزلك اليوم وتجد شخصا ما ترك لك هدية أو باقة ورد أو رسالة رومانسية، وتدرك عندئذ أن هناك شخصا ما مهتما بك ولكن لا تعرفه. ستقدر قيمة الحب والاهتمام اليوم ووجود شخص ما في حياتك.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: مبادرة من الشريك تعيد تصويب الأمور، وتضع العلاقة بينكما على الخط الصحيح

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: تتلقى عائدات غير منتظرة عبر مشروع قديم أو مكافأة مالية أو بيع أحد الممتلكات، إلا أنك تبقى قلقاً، وقد ينشأ صراع بين مسؤوليات مهنية وأوضاع خاصة.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: سعيك المتواصل للحصول على الرشاقة لن يخيب إذا نفذت التعليمات الضرورية

برج القوس حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: تنجح اليوم في مهمة صعبة وتحقق الكثير من الأرباح غير المتوقعة. لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.تواجه بعض المشاكل التقنية في العمل قد تعيقك عن مهامك ولكنها ستحل قريبا. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولكن بدون أن تجرحه.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، لئلا يتطوّر سلبياً ودراماتيكياً ويتأزّم من دون أي سبب وجيه

3- برج القوس مهنياً كارمن شماس: تقبل الواقع ولا تعترض على شيء، قد تثار قضية لها علاقة بعلاقات سرية لك، أو تعرف غيرة أو تعيش أزمة، ناضل حتى لا تتورط في فضيحة ما وتجنب المواجهات.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: عليك أن تحدد بدقة نوعية طعامك، لأن السمنة المفرطة تضرّك كثيراً وتسبب لك مشكلات

برج القوس حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: يجب عليك اليوم أن تحتفظ بآرائك لنفسك خاصة إذ اكنت هذه الآراء تتعلق بالسياسة أو الدين. في الواقع، لا يمكنك تغيير أفكار الآخرين بالكلام فقط بل بالأفعال أيضا. يجب أن تختار وسائل جيدة للإقناع. ابتعد عن المنبهات والطعام الدسم.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: لن تتعثر الخطوات ولن تشعر بجوّ من الاعتراض تحاول أن تتخلص منه قريباً، كل ما في الأمر أن تكون متفهّماً وصابراً

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تحتفل بانطلاقة سارّة وسعيدة لمشروع تحلم به، إنه يوم واعد وممتاز يسوده الانسجام وتباشر تغييرات أو تخطّط لها، وتتلقّى نصيحة مفيدة جداً في هذا الشأن.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: لا تضعف أمام المأكولات الشهية لكنها مضرة وغنية بالدهون والشحوم

تحديث برج القوس الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *