التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الاحد 31 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج القوس حظك اليوم

حظك اليوم برج القوس الاحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الاحد 31-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس اليوم الاحد 31 أكتوبر

31- برج القوس عام:مما تخاف اليوم؟ التواصل مع الأشخاص؟! ربما تمر بمرحلة صعبة جدا تربطك بالماضي. علاقاتك الفاشلة ربما تجرح مشاعرك وتؤثر على حياتك عموما. تخلص من الهواجس التي تشغل تفكيرك.

ربما يزداد توترك واضطرابك إذا كنت مصرا على الاهتمام ببعض القضايا المربكة هذا اليوم. أمامك اليوم العديد من المهام التي ستقوم بها بمفردك، ولكن ننصحك بطلب المساعدة. من الأفضل أن تترك الأمور تسير كما هي الآن.

ربما تواجه اليوم بعض الاختلافات في الرأي حول الحب والرومانسية. على سبيل المثال، قد تجد أن الحبيب يريد ان تحرره من بعض القيود التي تفرضها عليه. لا تتذمر فربما يكون على صواب وتكون هذه الخطوة إنعاشا لحياتك العاطفية.

2- برج القوس عاطفياً:الرومانسية قوية جداً اليوم، أما أيامك المقبلة فتكون مليئة بالسعادة الكبيرة

كن حذراً جداً ومتحفظاً في العلاقة، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وصعوبة

تتراجع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب مفعماً عاطفة وسعادة

3 برج القوس مهنياً:تعيد النظر بعلاقتك أو بطريقة تعاملك مع زملائك في العمل وتحتفظ بعلاقتك مع البعض بعد أن أثبتوا ولاءهم الكامل لك.

تنزلق في مشاكل عائلية تؤثر على أمورك المهنية، لا تتشنج من أمور صغيرة كهذه وضع خططاً للتخلص منها بهدوء.

حياتك مع زملائك في العمل بالنسبة إليك تكون أكثر سعادة وتزرع الثقة بنفسك فأنتم تعملون بروح الفريق الواحد.

4 – برج القوس صحياً: همومك الفكرية تؤثر سلباً في قوة عطائك، فخذ الأمور بإيجابية

تفادي الاختلاط مع أشخاص لا يعرفون قيمة الصحة يريحك ويبقيك على قناعاتك

عوامل متعددة تثير عصبيتك وانفعالك، فحاول قدر الإمكان تجنب كل ما يسبب لك ذلك

تحديث برج القوس على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج القوس من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج القوس الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *