التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: نادرا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أتيحت لك الفرصة. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وفي هذه الأوقات ستعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: استمع إلى أفكار الشريك ولا سيما تلك التي تطرح وجهات نظر جديدة

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: لا يزال المربع الفلكي من القمر من برج الثور يؤثر عليك سلبا تكثر الاتصالات والزيارات، إحم استقرارك المعنوي ولا تسمح لنفسك بالتصرف بشكل طائش حتى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: كن شديد الحرص والاهتمام بصحتك وقم بكل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: بعض الأحلام الغريبة التي رأيتها الليلة الماضية في منامك قد يكون لها آثار جانبية على صحتك وعلى حياتك بشكل عام. قد تجعلك هذه الأحلام تفكر في مشاريع جديدة أو خطوات حاسمة تجاه مستقبلك.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: تتخلص من خلاف بسيط وعابر مع الشريك كاد يولّد بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن حله كان في متناول يدك

3 برج القوس مهنياً كارمن شماس: تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري ويسهل امامك الطريق ويجعلك تضمن النتائج الرابحة على انواعها.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: تورم في القدمين قد يثير قلقك ويزعجك، وهو ناتج من كثرة الوقوف في العمل

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: إنه يوم جديد لإعادة الحيوية والبهجة لك ولمن حولك، فلا تتردد في أن تبدأ شيئا ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة ترفيهية، وستكون مجهوداتك مقدرة. ستتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: علاقتك بالآخرين يسودها جو من التفاهم، وخصوصاً أنك منفتح على الحياة العاطفية أكثر من ذي قبل

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تستمع إلى نصائح المقربين لك في العمل وتفكر في ترك وظيفتك الحالية، وربما تفكر في إنشاء مشروع مستقل بك بعيدًا عن مشوارك الحالي.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: قاوم الإغراءات التي يحاول أصحاب الشراهة إيقاعك بها، وتجنب تناول كل ما يسبب لك السمنة

تحديث برج القوس الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *