التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: يجب أن تتخلص اليوم من كل المفاهيم والأفكار السلبية التي نمت معك منذ طفولتك. يجب أن تبدأ من جديد اليوم. يجب أن تتحمل المسؤولية اليوم وتأكد أنك قادر على ذلك. حاول أن تكتب بعض الجمل الإيجابية على هاتفك أو في مفكرتك وتقرأها من حين لآخر حتى ترفع معنوياتك.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: تبدو الأجواء ممتازة وارتياح وطمأنينة وهدوء بعد العواصف الأخيرة

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة..

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: اهتم بصحة أطفالك، وتوقف عن شراء الحلوى التي تحتوى على مواد حافظة

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: استغل فرصة تعامل الحبيب معك بأسلوب جيد واقض أكبر وقت معه في المكان المفضل لديكما. قد تتلقى اليوم رسالة تجعلك تتوقف عن خطأ مهني كنت تكرره على مدار الأعوام السابقة.إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت، فسوف تكون على ما يرام.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك

3- برج القوس مهنياً كارمن شماس: إحذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال حولك ودوّن الملاحظات، وتتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: عالج وضعك الصحي مع أصحاب الاختصاص ولا تتصرف بعناد وتصلب واقتناع بكل ما يقوله لك مدّعو المعرفة الصحية

برج القوس حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: تصلك بعض الأخبار من أشخاص تستمتع بالحديث معهم، وهذا يؤدي إلى الكثير من العلاقات الجديدة المفيدة. ستتحدث أيضا مع أحبائك كثيرا وهكذا تستطيع فهمهم وربما تفادي أي جدل أو خلافات. ستتحسن حالتك المادية بالمكاسب والقرارات الرابحة التي اتخذتها خلال الأشهر الماضية.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تغيّر الأسلوب وتطرح تحديات وقد تحقق زواجاً ثريّاً او تعرف ربحاً عبر بعض الارتباطات

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك المهنية، إنها بداية صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً وتنفرج أساريرك.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: شارك أفراد العائلة والمقرّبين نشاطاتهم الرياضية المتنوعة، ورافقهم في رحلاتهم ونزهاتهم

تحديث برج القوس الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *