التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج القوس عام ماغي فرح: بعض الأصدقاء قد يعرضون عليك اليوم مشاركتهم في بعض الأنشطة الرياضية المختلفة. هذا الأمر سيسعدك جدا. ستتعرف على أشخاص جدد، وأمامك بالتأكيد أكثر من فرصة لتكوين علاقات جديدة. تركز على مناقشة بعض الموضوعات مع الحبيب في الفترة المسائية.

3- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود إلى الماضي وتبحث عن حب قديم محاولاً إحياءه، فيكون النجاح حليفك

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: يوم مثمر يخفف الوطأة ويجعل اللقاءات والتفاهمات محتملة، وتتوضح أمور وتسوّي وضعاً ماضياً، لكنك تبدو مضغوطاً وغير قادر على ضبط الإيقاع.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: عدم الإفراط في شرب العصير والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكّر

برج القوس حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج القوس عام كارمن شماس: تميل إلى التفكير في الماضي اليوم ولكنك لا تتراجع للخلف، ولكن فقط كل ما تريده هو الاطلاع على بعض الأفكار والملفات القديمة من أجل التقدم نحو المستقبل. كما تركز أيضا على الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي. يوما ما ستصبح محللا نفسيا.

3- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: نسبة التوافق عالية مع الشريك، وقد تزول الأجواء المشحونة أو المتنافرة بينكما وتتوضح الرؤية حول الكثير من الأمور

3 برج القوس مهنياً كارمن شماس: إحذر التدخل في شؤون الآخرين، قد تعرّض بتسرعك وانفغالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: بسبب عدم استقرار أوضاعك تشعر ببعض القلق، كلن لا داعي لمخاوفك

برج القوس حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج القوس عام جاكلين عقيقي: ربما تلاحظ اليوم أن كل الأزواج ممن تعرفهم يتشاجرون بشكل مستمر. هناك بعض الاختلافات بينك وبين الحبيب وهذا الأمر يسبب لك الارتباك والقلق. لا يوجد شيء يستدعي كل هذا القلق. تبدو قلقا ومتوترا بسبب الضغوط الخارجية، ولذلك تتصرف بعصبية واندفاع مع الشريك، وهذا ما يؤدي إلى حدوث مشاكل.

3- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: قد يكون التفاهم هو مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا يكون ولا شك في مصلحة علاقتك بالشريك حتماً

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: يحمل هذا اليوم جديداً وأحداثاً مميزة، ويحصل تغيير في حياتك المهنية، وترى أن عليك مضاعفة تحرّكاتك واتصالاتك، فتتلقى مساعدة لم تكن تتوقعها.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: ابتعد عن المتاعب هذا اليوم الذي يخبّئ بعض التراجع الصحي غير المقلق

تحديث برج القوس الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *