التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج القوس حظك اليوم

حظك اليوم برج القوس الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 11-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس اليوم الخميس 11 نوفمبر

1- برج القوس عام: أنت اليوم رومانسي وعاطفي جدا. تبحث اليوم عن قصص وأفلام وروايات وقصائد الحب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، فتوقع تناول العشاء مع الحبيب في سهرة رومانسية، أما إذا كنت غير متربط فربما تقابل نصفك الآخر في مكان غير متوقع.

أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدما. أنت مزاجي جدا اليوم، وتصرفاتك تبدو جنونية. خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك. في العمل، سيصل شخص جديد يدعي أنه يريد مساعدتك ولكن عليك أن تحذر منه.

أفكارك العقلانية التي تتبادلها مع الأصدقاء والأحباء ستجعلك أكثر قربا منهم. تساعد المناقشات الشيقة والرائعة على فتح آفاق جديدة لجميع المشاركين. في نهاية اليوم، تشعر بالرغبة في إجراء بحث أو دراسة عن بعض الأفكار التي تناولتها أنت والأصدقاء. لا تتردد في القيام بذلك فهي حقا فكرة رائعة. هذه الدراسة سترفع من شأنك في القريب العاجل.

2- برج القوس عاطفياً: تهتم بمسألة تتعلق بالشريك وبمحيطك العائلي، ما يستوجب منك التأنّي في التعاطي معه

تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف

بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، فخذ حذرك

3- برج القوس مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يضطلعون بدور في توجهاتك، وربما تشاركهم اهتمامات موحدة.

تكون محاطاً ابتداء من اليوم بزملاء رائعين جداً ولا تفشل في أعمالك، لكن لا تجازف بسلامتك إطلاقاً.

يشير هذا اليوم إلى حشد من الناس حولك وعلاقات مهنية معقدة تضعك أمام خيارات صعبة عليك الاختيار بينها.

4 – برج القوس صحياً: عليك التروي ومراعاة الأوضاع السليمة، كن هادئ الأعصاب

كن على تواصل دائم مع الجمعيات التي تخصص يوماً في الأسبوع لممارسة هواية المشي

ساعد نفسك أولاً لكي تتخلص من مشاكلك الصحية بدل التلهي في إعطاء النصائح للآخرين

تحديث برج القوس على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج القوس من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج القوس الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *