التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج القوس عام ماغي فرح: تحتاج اليوم إلى أن تكون متواضعا بقدر الإمكان. تفكر اليوم في بعض المسؤوليات والالتزامات الملقاة على عاتقك. لا تحمل نفسك ما لا تطيق. تزور اليوم بعض الشخصيات المهمة للاستفسار عن بعض العلومات. اهتم بأفراد أسرتك حتى تكسب احترامهم وودهم.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: الحظ في طريقه إليك ويزوّدك قدرات معنوية وثقة بالنفس فتتحرك مشاعرك على نحو مميز

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: حبّك لمهنتك يجعلك تعمل بصدق وتعطي كل ما لديك، ما يكسبك احترام المسؤولين.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: ابتعد عن المشروبات المنبهة اليوم، فأنت بحاجة إلى التخلص من السهر لفترات طويلة والحصول على ساعات كافية من النوم

برج القوس حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج القوس عام كارمن شماس: تعزف اليوم مقطوعة موسيقية رائعة. استغل فترة الهدوء والرومانسية التي تعيش فيها واربط هذه الموسيقى ببعض الكلمات المعبرة. قد يشجعك البعض اليوم على الاهتمام بمواهبك وعلى تنميتها خاصة أنك شخص موهوب حقا. فكر في اقتراحات الآخرين بجدية، فربما تصبح فنانا قريبا.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات

3 برج القوس مهنياً كارمن شماس: تنتظر تلقي ردود أفعال جيدة على ما قدمته في العمل خلال الفترة الأخيرة، وتبذل جهداً واضحاً من أجل الحصول على منصب أكبر في المستقبل.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: إذا عرفت كيف تستغل أوقات فراغك بأمور مسلية وممتعن تستطيع أن تبعد عنك شبح الإحباط والكآبة

برج القوس حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج القوس عام جاكلين عقيقي: تعلن اليوم عن حبك لشخص ما دون أي تحفظات أو قيود. هذه خطوة جيدة خاصة إذا كنت تشعر أنك لا يمكنك الانتظار أكثر من ذلك. إذا كانت علاقتك بهذا الشخص جديدة، كن حذرا من التصريح بحبك الآن.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تتخلص من الالتباس والغموض في حياتك العاطفية، نتيجة إدراكك ووعيك في تحديد خياراتك النهائية

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تهتم بشؤون مهنية وتسمع خبراً يرضيك يخصّ بعض الزملاء الذين تضع وإياهم اللمسات الأخيرة على مشروع ضخم.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: حصن نفسك ضد الحساسية في فصل الربيع وتناول الأدوية الكفيلة بتجنيبك الإصابة بها

تحديث برج القوس الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *