التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم الخميس 25-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الخميس بتاريخ 25 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: لست مجبرا على التصرف كما يحب الآخرون. كل فرد له رغباته الخاصة وعلى الرغم من أن البعض قد ينصحك أن تفعل شيئا ما إلا أنك لست ملزما بتنفيذ نصائحه. قراراتك وخطواتك ستؤثر عليك ولذلك يجب اتخاذها بحرص شديد دون التفكير في من حولك.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: حاول أن تتقرّب أكثر من الشريك، فهذا يريحكما ويمنحكما المزيد من التفاؤل بالمستقبل

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: سوف تتحلّى برؤية إيجابيّة وتتلقّى فرصًا أفضل يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة أو خلال الإشتراك في اعمالٍ جماعيّة.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: تتخطى أزمة صحية طارئة تخرج منها بدرس صحي لن تنساه مدى حييت

برج القوس حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: إذا لاحظت أن الأمور لا تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، لا تلومن إلا نفسك. الشراكة أو الصداقة أو الحب أو أي علاقة بين طرفين تستلزم اهتماما من كلا الطرفين وليس طرفا واحدا. إذا أخطأت في حق الشريك، اعتذر له وعبر له عما تشعر به.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: بعض الانفعالات والمواقف السلبيّة تفسد الأجواء الجميلة وتثير الحساسيات بينك وبين الشريك

3 برج القوس مهنياً كارمن شماس: يرافقك الحظ ويلمع نجمك خاصّة مع وجود القمر في برج الحمل الصديق ووجود الشمس في برج الجدي ما يجعلك تتسلق نحو النجاح والتفوّق.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: انتبه إلى طعامك ونشاطاتك الكثيرة، وحاول التوفيق في كل شيء ولا تبالغ في العمل

برج القوس حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: المغامرات والاكتشافات هي سر سعادتك اليوم. تساعدك الطاقة ويحفزك الحماس على تحقيق أهدافك وطموحاتك التي ظننت يوما ما أنها مجرد تخيلات ولن تتحول يوما إلى حقيقة. لا تدع آراء الآخرين تؤثر على تفكيرك طالما تؤمن بأفكارك وتثق في قراراتك.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: تشعر بأنّ الشريك لا يفهمك ولا يقدّر الضغوط التي تتعرّض لها، وتحاول لفت الأنظار بأي طريقة

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: يثير هذا اليوم مسألة مالية، عليك الابتعاد عن الصفقات المشبوهة وتجنب الدخول في مضاربات البورصة.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: السباحة وأجواء البحر توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب

تحديث برج القوس الخميس 25 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *