التخطي إلى المحتوى
برج القوس حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج القوس حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: حافظ اليوم على صحتك بكل الوسائل والطرق المتاحة، فأنت تحتاج إلى الكثير من النوم والمشي في الهواء الطلق وذلك لتوسيع أفقك وتنشيط ذهنك. فيما يخص الأمور المالية، تشعر بفرص كبيرة قادمة وستحقق مكاسب حقيقية على المدى البعيد، ولكن احذر من أن تفقد صوابك.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: تزداد العلاقة المتينة متانة حتى لو تعرضت لاختبارات صعبة، والعلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: إبتعد عن الغضب واحم نفسك من الحوادث، ثم تراجع صحي أو معنوي وقد تقلق على صحة أحد

برج القوس حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج القوس عام كارمن شماس: ستعرف اليوم قيمة الحب والتناغم والانسجام بينك وبين من حولك وخاصة الحبيب. بعد فترة من الصراع دامت لآكثر من 10 أيام، ستسطيع اليوم أن تعيش حياتك بشكل طبيعي وبهدوء أكثر مما سبق. أمامك فرصة جيدة اليوم لتتخلص من الهموم التي حملك إياها الآخرون.

2- برج القوس عاطفياً كارمن شماس: إنه يوم ممتاز للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة، ويسمح لك بالاعتماد على الحبيب وقدراته وجهوده

3- برج القوس مهنياً كارمن شماس: تتحمّس لعقد صفقات ولقاءات ومعاهدات ماليّة وغيرها وتحقّق تقدمًا ملموسًا تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً كبيرا وتتلقى علامات الإعجاب والتهنئة.

4- برج القوس صحياً كارمن شماس: لا تعر انتقادات الآخرين انتباهاً ولا تدعها تثير أعصابك، حاول التلهي بأمور تفيدك صحياً

برج القوس حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: تقضي يوما رائعا اليوم في مكتبك. لا يشكو أي شخص اليوم من متطلباتك بل يحاول الجميع أن يساعدك. لست معتادا على هذه التصرفات منهم! تشعر أن من حولك أكثر ودا واحتراما مما سبق. يجب أن تنتهز هذه الفرصة لصالحك وتحاول التعرف على الأشخاص الذين كنت تخشى أن تتحدث معهم.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: محبة الشريك تتزايد بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية الصعبة، فكن على استعداد لتحمّل المزيد من الحب

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تعيش يوما دقيقا جدا تحرمك من امور كثيرة وتجعلك محبطا وتحمل لك مسؤوليات جديدة فكن متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: يستحسن ممارسة بعض أنواع الرياضة للتخلص من إرهاق العمل والتوترات العصبية

تحديث برج القوس السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *