التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: بعض الأمور التي بدت غامضة لك الفترة الماضية ربما تتضح اليوم. ربما تقترب من شخص ما اليوم بشكل غريب بسبب بعض الجهود التي يقوم بها من أجلك. من الأفضل اليوم أن تسمع أكثر من أن تتكلم. مارس رياضتك المفضلة كل صباح ومساء.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: تطورات مهمة تحدد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن عملية بيع تقدم عليها أو عن تشبث بسعر معين لا تريد التنازل عنه.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تعبأ بما يطلبه منك الطبيب أو المعالج

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: سيكون من الأفضل لك اليوم أن تظل بعيدا عن التوتر أو المشاكل. لا تتدخل في مشاكل الآخرين أو شؤونهم. عندما تحاول ان تؤيد بعضهم، قد تحول نفسك بهذه الطريقة من صديق إلى عدو أو خصم. إذا لزم الأمر حاول أن تساعد الجميع لإيجاد حل للمشكلة دون التحيز لآي طرف.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: حاول أن تفسح في المجال للشريك للتعبير عن وجهة نظره، وقد تكون نصائحه مهمة وفي مكانها الصحيح

3 برج الميزان مهنياً كارمن شماس: القمر الجديد في برجك يحتم عليك إيجاد بعض التسويات في شأن مهني، ويمكنك أن تتكل على حدسك لاتخاذ القرار المناسب.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: لا تتوقع من أحد أن يلاحقك باستمرار للاهتمام بوضعك الصحي، الأمر رهن بإرادتك وحدك

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: ستواجه اليوم بعض المواقف الصعبة التي تجعلك تشعر بضغط وتوتر شديد. من المهم في هذه الفترة أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير أي الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول أن لا تفقد السيطرة على أعصابك واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات الحالية.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: الشريك إنسان حسّاس ورومانسي وحنون، لا تجعله يفقد أياً منها بسبب تصرفك معه

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن صدفة تخدم مشاريعك، ولو أن بعض العراقيل يمكن أن تعترضها .

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: بعض التورّم في القدمين قد يثير قلقك، لكنه ناتج من كثرة الوقوف في العمل

تحديث برج الميزان الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *