التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: هل لديك بعض الأهداف التي تريد تحقيقها خلال الأيام المقبلة؟ رتب هذه الأهداف حسب أولويتها وأهميتها وابدأ بما تراه مهما بالنسبة لك الآن. حياتك العاطفية مليئة باللحظات الرائعة، وشريكك قد يفاجأ بخيالك وشاعريتك. تجد نفسك في موقف يشعرك بالمتعة، ولكن لا تجعل هذا يؤثر على طريقة تفكيرك.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: لن تجد نفسك إلا مطواعاً لآراء الشريك وهي دائماً ما تكون في مصلحتك وتضعك على السكة الصحيحة

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: تتوضّح أمامك الرؤية وتمرّ بيوم مهمّ واعتقد أن الباب مفتوح لتحقيق الأرباح وللتوصل إلى إنجازات كبيرة.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: لا تثر أي خلاف وانسحب من أي نزاع قد يوتر أعصابك فتكون المضاعفات السلبية من نصيبك

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: الاهتمام بالمظهر يجب أن لا يطغى على اهتمامك بالجوهر. تحل بالأخلاق الحميدة ولا تصاحب إلا الأوفياء. إذا كنت موهوبا في كتابة الشعر أو الروايات القصيرة، استغل هذه المواهب في فترة المساء. ممارستك لرياضة الجري أو السباحة ستجعلك تفقد الكثير من وزنك في وقت قصير.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: إذا أردت اتخاذ قرار مهم فليكن اليوم ثم اترك الأيام المقبلة للحياة الروتينية

3- برج الميزان مهنياً كارمن شماس: يتحقّق حلمك وتحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة وتكون متفوّقاً على معظم زملائك، أنت أهل للثقة ولا بدّ من أن تثير حسد بعضهم.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: تجنب قدر الإمكان كل ما يثير حساسيتك أو يعرضك للإصابة بها

برج الميزان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: سيقدر الحبيب اليوم الجهود التي تبذلها اليوم من أجل سعادته. ربما يفاجئك بخبر سعيد يقلب موازين حياتكما.تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: حاذر إثارة غيرة الشريك وكُن دقيقًا في حواراتك معه فإن أعصابه متوترة بعض الشيء بسبب مشكلة في عائتله

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تتمتع بعزيمة قوية، تبدو الأجواء المهنية والشخصية مميزة، فتنجز أعمالك قبل أوانها، وتسوي مسألة قديمة بطريقة إيجابية فتطير من الفرح، وتتلقى مبالغ من المال كنت قد أهملتها أو يئست من نيلها.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: أدعوك إلى السهر والرقص والترويح عن النفس، إنما في مكان صحي ومناسب

تحديث برج الميزان الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *