التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: التزامك بالتقاليد والعادات يقيدك ويجعلك مجبرا على فعل أشياء لا تحبها. يمكنك أن تدخر أموالك خلال الفترة المقبلة لأن المصاريف ستكون محدودة وبسيطة. استغل فترة الهدوء التي تعيشها اليوم وفكر في مستقبلك بشكل جدي.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: لن تحتاج إلى من يتوسط بينك وبين الحبيب على الرغم من المشاحنات والاصطدامات بين المواقف والآراء، فأنت من سيبادر إلى التقرب منه

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: تفرح بمكافأة مالية أو جائزة معنوية، إنه يوم مناسب لتعزيز الثقة بالنفس والمواهب والكفاءات والاستثمار.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: لا تتوقف عما بدأت به لتخففيف وزنك، والنتائج في القريب العاجل، فلا تقلق

برج الميزان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: تركز هذه الفترة على تحقيق بعض الأهداف التي تتعلق بحياتك العاطفية والمهنية. أحلامك التي تراها خلال هذه الأيام تطلعك على بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن نفسك. دوّن هذه الأحلام وحاول أن تحللها أو تجد تفسيرا لها.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تماماً طيبة قلبك ونياتك الحسنة

3- برج الميزان مهنياً كارمن شماس: تعيش أوضاعاً دقيقة وتشعر بالكآبة والحزن، وتعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً، وتتذمر من اتهامات ظالمة.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: إذا اردت المشي يومياً صباحاً يستحسن أن تتقي البرد قدر الإمكان

برج الميزان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: عندما تتفاعل مع من حولك وتقترب منهم ستتأثر بهم بالتأكيد. يمكن السيطرة على أعراض القلق بممارسة تقنيات التنفس والاسترخاء واستبدال الافكار المأساوية بأخرى إيجابية. حاول أن ترى الأمور والمشاكل من جوانب وزوايا مختلفة حتى تتخذ القرار السليم.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: يوم مناسب للحب الرومانسي، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك، فتفرح بذكل وتحاول أن تتشارك الفرحة معه

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: توقع كل ما يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: لا يعقل أن لا تمارس أي نشاط رياضي وأنت تعاني آلاماً حادة في الظهر من دون استشارة الطبيب

تحديث برج الميزان الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *