التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: عندما تستيقظ من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تماما. ابدأ بالأساسيات أولا. نظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظما كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: ينزاح عن صدرك جو من الشكوك مع الحبيب، وتكون عاقلاً ولن تصاب بخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: الجو العام مميز مع وجود القمر في برجك الذي يحمل اليك السعادة والمناسبات الجميلة وحلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: الآلام في الحنجرة لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان

برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: تشعر اليوم وكأنك شخص مشهور جدا، فالجميع يعرفونك ويشيدون بأعمالك المهمة ومشاريعك الناجحة. استغل هذه الفترة وكون علاقات جديدة. على الجانب الآخر، ربما تجد أيضا عددا من الحاقدين فكن حذرا ولا تتعامل بشفافية وتواضع بشكل مبالغ فيه.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، فحاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه

3- برج الميزان مهنياً كارمن شماس: ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعاً لتبدأ آخر، وتطلب المساندة من أحد الزملاء.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: تزاول بعض الألعاب الرياضيّة الجماعية الخفيفة التي تعيد إليك جزءاً من رشاقتك

برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: تشعر اليوم أن هناك بعض الأحلام أو الطموحات لا يمكن تنفيذها الآن فالوقت غير مناسب. لا تستلم وحاول مرة أخرى فربما تجد من يساعدك وربما يكون اليوم هو أنسب وقت لتنفيذها. تبحث عن شيء فقدته هذا المساء.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: مربع جوبيتير وساتورن قد يعني نزاعاً بين وضع عاطفي وشأن مالي، وبانتظارك مهمة صعبة واختبار جدّي، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام تستعد لحصد الثمار

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيداً من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: تتقبّل النصائح الغذائية بكل طيبة خاطر وتعمل على تنفيذها بحذافيرها لتبقي وضعك الصحي سليماً معافى

تحديث برج الميزان الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *