التخطي إلى المحتوى
برج الميزان: حظك اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الميزان حظك اليوم

حظك اليوم برج الميزان الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 22-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان اليوم الجمعة 22 أكتوبر

1- برج الميزان عام: الإحباط وخيبة الأمل هما عنوان يومك. ربما تمر بأزمات ومشاكل لا حصر لها اليوم. تفكر في الهروب إلى بلد بعيد ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. قد تحدث بينك وبين الحبيب بعض الخلافات اليوم، ولكن لا تجعلها تصل إلى حد المشاجرة

سترى الليلة في منامك أحلاما كثيرة، وربما تجد أنها سبب في إلهامك ببعض المشاريع الإبداعية، أو قد تحفزك على تغيير ديكور المنزل. تشعر بالنشاط والحماس ولذلك ترغب في استغلالهما في بدء مشروع جديد. اهتم بنفسك ولكن كن سريعا. ربما تشعر في نهاية اليوم بالتعب والإرهاق.

قد تتغير اليوم اهتماماتك المهنية بسبب سياسات المكتب والقيل والقال. وضع شخص ما جدول أعمال ولكن دون مراعاة لمواعيد الآخرين. إذا كان باستطاعتك القيام بأي شيء، فبادر بالقيام به حتى تسيطر على الأمر قبل أن يصبح خارج نطاق السيطرة.

2- برج الميزان عاطفياً: ابتعد عن الخيانة قدر المستطاع، لأن الشريك لا يحتملها ولن يسامحك

ركود في العلاقة بالشريك الجديد، والاستقرار النهائي يحتاج إلى المزيد من الوقت لتختمر الأمور جيداً

يدخل الشريك الطمأنينة إلى قلبك باقتراحاته، فترتاح وتتجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها

3 برج الميزان مهنياً: تعرف كيف تنظم أمورك المنزلية، تشعر براحة عند قيامك بواجب اجتماعي، وتنجح باستقطاب معظم الناس بطلتك البهية وحضورك اللافت.

بعض الأمور الخارجة عن إرادتك تجعلك تؤجل بعض الأعمال الهامة وتتقدم بطلب مساعدة من أحد زملائك في العمل.

تزيح الأفكار السوداء من بالك وتبدأ يومك بإنجاز أعمالك المتراكمة وتبدي استعدادك لتقديم يد المساعدة لزملائك في العمل.

4 – برج الميزان صحياً: كن أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك وتحاشَ ما يثير أعصابك‏

لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريما، واستعض عنها ببعض الفواكه

أطلب مساعدة الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف بجانبك صحياً

تحديث برج الميزان على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الميزان من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الميزان الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

المصدر: مصدرك اليمن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *