التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج الميزان عام ماغي فرح: كنت تشارك أصدقاءك وزملاءك الفترة الماضية في كل الأنشطة والمهام، ولكن اليوم ربما تريد أن تنسحب من حياة الآخرين. أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة. حاول أن تتخلص من الأفكار السلبية التي تؤثر عليك وعلى تفكيرك. مارس التمارين الرياضية صباحا ومساء.

3- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له، بل حاول التفكير في المستقبل الناجح مع الشريك

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: تناقش موضوعاً تمويلياً أو مسألة تتعلق بإرث أو تأمين أو عقار، لطّف الأجواء وحاول تقريب المسافة بينك وبين الآخرين.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: تشعر بغضب وبتوتر أعصاب يهد من عافيتك وابتعد عن صب غضبك على الآخرين

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج الميزان عام كارمن شماس: ربما لا تكون اليوم دقيقا للغاية. شعورك اليوم هو “أن كل شيء نسبي.” على الرغم من ذلك، يجب أن تنتبه للتفاصيل لكي تكون على دارية بما يحدث من حولك. قد يلاحظ بعض الأصدقاء إهمالك لبعض التفاصيل وعدم التفاتك لها ويخبرونك بذلك.

3- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: تكون متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير، وأنت صاحب صدر كبير ولا تريد أن تكسفه في شيء

3 برج الميزان مهنياً كارمن شماس: يوم خال من الحماسة والطاقة، خفف عنك الأعباء المهنية، لكن لا تهمل الواجبات حتى لو شعرت بالتعب والتوتر.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: الحيوية الظاهرة مواظبتك على التمارين الرياضية بدون انقطاع

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: تبحث عن الحب، سواء في محيط أسرتك أو أصدقائك أو الشركاء. ربما تكون بحاجة إلى الاهتمام من الجميع وبالتحديد الحبيب. إحساسك وشعورك بالوحدة سيدفعك إلى كتابة قصة قصيرة أو رسم لوحة تعبر عن مشاعرك وأفكارك.

3- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تدع مشاغلك العائلية تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك لئلا تفقد مصداقيتك

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تميل إلى القرار الحاسم ولا تتردد في إدخال تغييرات على روتينك اليومي، تستعيد التوازن، وتتوصل الى حلول وقرارات بنّاءة من خلال المباحثات والعمل الجماعي.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: شرب المياه بمعدلات عالية ضروري من اجل صحة افضل

تحديث برج الميزان الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *