التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم الخميس 25-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الخميس بتاريخ 25 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: تبدو متحمسا اليوم لتحسن وضعك العاطفي بالتحديد. حبك الزائد وعاطفتك تجاه الحبيب في زيادة مستمرة. تشارك الحبيب اليوم في معظم نشاطاته فكل منكما لديه روح المغامرة. تحتاج لشخص ما يشاركك في كل نشاط تقوم به. إذا لم تشعر بالمتعة في مكان ما، ابحث عن غيره.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: بعض الفتور في العلاقة بالشريك، سببه غيابك شبه المتواصل عنه لكثرة انشغالاتك العملية

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: يوفر لك هذا اليوم أجواء أكثر استقراراً، وتتمتع بالتفاؤل وتتميز عن سواك بحماستك وثقتك بنفسك.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: لا تلجأ إلى المهدئات أو المنوّمات، كل ما في الأمر أنك تمضي نهاراً متعباً يتركك في حال من الأرق ليلاً

برج الميزان حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: يعيد إليك هذا اليوم روحك النشيطة ويبث في نفسك الحماسة والثقة الزائدة بالنفس. التنزه في أحضان الطبيعة مصدر مهم للنشاط، ولا سيما في الربيع. يساعدك المناخ اليوم على ممارسة هواياتك ورياضاتك المفضلة.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: الحكم على الشريك قد يكون خاطئاً أحياناً، خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ

3 برج الميزان مهنياً كارمن شماس: قد يتعثر عمل أو مشروع يدر عليك أموالاً، لا ترتبك لأن كل شيء سوف يسير إلى الأمام لتحسين ظروفك المادية .

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: تشعر بعدم الرضى عن وضعك الصحي، وتعيد حساباتك والتفكير في الحلول الناجعة

برج الميزان حظك اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: لا تعتمد على حظك الجيد في الخروج من الأزمات والمواقف الصعبة اليوم. اليوم يمكنك الإقبال على مشروع ما دون الخوف من النتائج. ثق أن ما تقوم به اليوم سيؤثر على مستقبلك ولو على المدى البعيد.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تقدم على قرار خطير ينذر بانتهاء العلاقة، لكنك سرعان ما تتراجع عنه بعد تفكير عميق

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تحتاج فقط إلى العزيمة والإصرار للنهوض والعودة مجدداً، فأنت تمتلك من الموهبة والذكاء ما يجعلك تصل إلى ما تريد، فقط ابتعد قليلًا عن كل ما يحبطك.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: تذهل الآخرين بالنتائج التي حققتها على صعيد الحمية، وتصبح مثلاً لهم

تحديث برج الميزان الخميس 25 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *