التخطي إلى المحتوى
برج الميزان حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الميزان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: سيقوم أحد الأشخاص اليوم بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل البهجة على حياتك. بالنسبة للأمور المالية، ستدرس خططك جيدا ولذلك ستنجح في النهاية، ولكن احرص على مراعاة اختيار الوقت المناسب لتنفيذ هذه الخطط.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: تكون مطلوباً من الجنس الآخر وربما يكون مفتوناً بلطافتك الفائقة

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: حافظ على ردات فعلك وانتبه من الكلام القاسي وابتعد عن المزاجية والتحديات ان الجو الفلكي لا يبشر بالهدوء وينذز ببعض الاحتكاك والمناورات

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: مارس المشي يومياً واستفد من عطلة نهاية الأسبوع للانضمام إلى الفرق التي تنظم رحلات مشي في الطبيعة

برج الميزان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الميزان عام كارمن شماس: تفاءل فاليوم أنت شخص محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. كن حذرا ولا تنخدع بالمظاهر! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.

2- برج الميزان عاطفياً كارمن شماس: لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حل قضية طارئة، بل خذها بعين الاعتبار وكما يجب، فهو وحده القادر على ذلك

3 برج الميزان مهنياً كارمن شماس: يحمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية.

4- برج الميزان صحياً كارمن شماس: تفاؤلك الدائم سيحول دون تأزم أوضاعك النفسية أكثر فأكثر

برج الميزان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: تتعرض اليوم لأكثر من موقف صعب يجعلك متوترا ومنفعلا طوال الوقت. لسوء الحظ، لن تستطيع أن تتعامل بطريقة مهذبة مع الآخرين بسبب ظروفك الحالية. رغبات الشريك تتعارض مع ظروف اليوم، ولكن هذا لا يعني إنهاء العلاقة، فكر بحرص وهدوء.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: تطرح جديدًا في هذا اليوم، وتنطلق باحثاً عن حقائق متشبّثاً بآرائك في بعض تصرفات الشريك

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: ابتعد عن الاجتماعات اللقاءات التي تثار فيها قضايا تزعجك وتغضبك، فأنت في غنى عن ذلك

تحديث برج الميزان السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *