التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يوضح أمر هام عن منصة أبشر (لا نملك صلاحية للحذف أو التعديل)
تطبيق توكلنا

تطبيق توكلنا يوضح أمر هام عن منصة أبشر (لا نملك صلاحية للحذف أو التعديل) تقدمت تطبيق توكلنا السعودية بتطبيق توضيح أن ولي الأمر لا يمكنه عرض سجلات السفر الخاصة بالمكفول وأفراد الأسرة لأن سجلات السفر الدولية الخاصة تتم مراجعتها من قبل صاحب الحساب فقط ، لكن بيانات سجل السفر لرب الأسرة أو أفراد الأسرة لن تكون كذلك. استعرض.

جدير بالذكر أن تطبيق توكلنا يوفر للمواطنين تصاريح في شكل إلكتروني دون مغادرة منازلهم ، وقد تم إنشاء التطبيق بناءً على شغف المملكة بصحة وسلامة جميع المواطنين ويحميهم من التأثير على العالم بأسره التعدي على فيروس كورونا المستجد ، تم إنشاء التطبيق من قبل التطبيق الحكومية بالمملكة العربية السعودية ووزارة الصحة السعودية ، وتم تأكيد التطبيق ، كما أوضحنا لك ، تتم مراجعة سجلات سفرك الدولية فقط من قبل صاحب الحساب ، ثقتنا ليس لديه القدرة على تعديل أو حذف أي بيانات. دعنا نوضح لك المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع كما يمكنك معرفة : بشرة للقادمين من الخارج عبر توكلنا لحجوزات الحج والعمرة.

إمكانية الإطلاع على سجل السفر الدولي

أوضح تطبيق توكلنا أن سجلات السفر الدولية تسمح فقط بعرض سجلات السفر وخط سير الرحلة لهذا الشخص ، لأنه يمكن الاطلاع على سجلات السفر داخل وخارج السفر الدولي. أي حساب على منصة أبشر مع العلم أن جميع البيانات الموجودة في تطبيق توكلنا هي نفس البيانات الموجودة على منصة أبشر وحساب المستفيد ، يرجى تذكر أن تطبيق توكلنا ليس لديه أي إذن بتعديل أو تغيير البيانات. تطبيق توكلنا هو تطبيق واحد فقط. يعكس الكيان أنه عندما تعرف البيانات الشخصية فقط سجلات المعالين خارج المملكة العربية السعودية ، فلن تظهر سجلات سفر ولي الأمر. بغض النظر عن عمر المعالين ، يجب أن يتم تسجيلهم بشكل مستقل في التطبيق ، ويمكن للمواطنين التحقق من جميع البيانات من خلال منصة أبشر.

يمكنك معرفة ايضا : كيف اسوي كلمة مرور توكلنا (بالتفاصيل)

 

طريقة استعراض سجل السفر الدولي في تطبيق توكلنا

يمكن للمواطنين المسجلين في تطبيق توكلنا الاطلاع على السجلات باتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك أولاً الوصول إلى تطبيق توكلنا.
  2. ثم انتقل إلى لوحة القيادة.
  3. ثم ينقر المواطن على سجل السفر.
  4. يمكنه بعد ذلك عرض جميع الرحلات الجوية وعرض سجل السفر بالكامل بنقرة واحدة.

يمكنك معرفة ايضا : استخراج تصريح عمرة من توكلنا وكيفية إلغاء التصريح واضافة مرافق

في الأسطر القليلة الأولى من هذا المقال على موقعك مصدرك ، نوفر لك جميع التفاصيل الخاصة بمراجعة سجلات السفر الدولية من خلال تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية ، كما نوضح لك أن الأوصياء لا يمكنهم مراجعة السفر الدولي سجل سجلات سفر الكفيل أو أفراد عائلته أو أي شخص آخر. هذا هو المكان الذي يشرح فيه منظم هذا التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *