التخطي إلى المحتوى
تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية و شروط الحجر المؤسسي للوافدين
تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية و شروط الحجر المؤسسي للوافدين

تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية و شروط الحجر المؤسسي للوافدين، فقد تساءل العديد من المواطنين الراغبين في دخول أراضي المملكة العربية السعودية عن كم تكلفة باقات الحجر  المؤسسي في السعودية التي تدفعها الي الجهات الرسمية في هذا الشأن ، لأن المملكة وضعت بعض الشروط المطبقة على العملية, القيام بعزل الوافدين إلى المملكة ، والعزل المؤسسي حتى تضمن المملكة عدم تعرض الجميع لأي مشاكل صحية تتعلق بالفيروس المستجد أو المؤسسات بالمملكة العربية السعودية لمعرفة تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية و شروط الحجر المؤسسي للوافدي تابع .

تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية و شروط الحجر المؤسسي للوافدين

كم تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية

كم تكلفة الحجر المؤسسي في السعودية عملت القيادة السعودية مع وزارة الصحة لفرض قيود معينة على الأشخاص الذين يدخلون المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك دفع قيمة العزل المادي لشركات الطيران من خلال الرسوم التالية:

  1. من خلال خدمة ثلاث نجوم: يبلغ متوسط ​​السعر العام لهذه الباقة 3000 ريال سعودي للفرد ، غرفة فردية ، أي فندق
  2. ثلاث نجوم لمدة ستة أيام ، شاملة الوجبات (الإفطار والغداء والعشاء) ومن المطار إلى الفندق.
  3. من خلال خدمة أربع نجوم: يبلغ المعدل العام لسعر هذه الباقة 5000 ريال وتشمل نفس الميزات كما في السابق.
  4. من خلال خدمة خمس نجوم: يصل متوسط ​​السعر إلى 7000 ريال سعودي بما في ذلك مزايا متعددة أعلى من ذي قبل.

 شروط الحجر المؤسسي في السعودية

عملت القيادة السعودية جاهدة على تحديد بعض الشروط التي يجب توافرها لتطبيق الحجر الصحي المؤسسي على الوافدين إلى المملكة العربية السعودية ،فقد تكلمنا سابقا عن  أسعار باقات الحجر المؤسسي في الخطوط الجوية السعودية والطيران المصري وهذه الشروط هي:

  1. وينطبق العزل المؤسسي على جميع الأفراد الذين يدخلون المملكة العربية السعودية ، بشرط أن يصل المواطنون السعوديون ، رجالاً ونساءً ، جواً أو برياً أو ميناءً بحرياً ، وكذلك أبناء المواطنين السعوديين وزوجات المواطنين السعوديين وأزواجهم. المواطنين السعوديين
  2. .بالإضافة إلى العمالة المنزلية الملحقة بالمواطنين السعوديين ، الأمر نفسه ينطبق على من تم تطعيمهم بجميع اللقاحات المعتمدة من المملكة العربية السعودية ، وكذلك جميع الوفود المعتبرة على أنها وفود رسمية وأصحاب أي تأشيرات دبلوماسية ، وكذلك الدبلوماسيين وأسرهم. . ما عدا.
  3. وفقًا لخصائص تطبيق توكلنا (Tawakkalna )، يجب تحصين جميع الموظفين في منشأة العزل المؤسسي ضد الفيروسات الناشئة ، أو يجب إجراء مسحات PCR كل 7 أيام.
  4. يجب أن يشتمل مقر الحجر الصحي على عدد كافٍ من دورات المياه ، والتي تخص كل غرفة ، وتوجد جميع الخدمات الرئيسية في كل غرفة ، مثل الكهرباء أو الماء الساخن ، وخدمات الاتصالات والتكييف ، وكذلك الطعام ، والإنترنت ، وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *