التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج وحظك اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022
الابراج وحظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات ابراج اليوم وحظك اليوم حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل

توقعات برج الحمل اليوم: تشعر أنك شخص رومانسي للغاية وجذاب ولكن ليست لديك الفرصة الكافية للتعرف على نصفك الآخر. ربما تكون المشاكل التي حدثت مؤخرا مع الشريك الماضي هي سبب رئيسي فيما يحدث لك الآن. التعرف على شخص يشبهك تماما أمر قريب من المستحيل.

برج الثور

توقعات برج الثور اليوم: عزيزي مولود برج الثور قد يمر أحد جيرانك اليوم بظروف صعبة جدا، ويحتاج إلى الدعم الآن أكثر من أي وقت. اقترابك من هذا الشخص في هذه الظروف قد يكون له تأثيرات إيجابية على مستقبلك خلال الفترة القادمة. تحصل على فرصة جديدة للعمل بإحدى الشركات الكبرى.

برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء اليوم: قد يكون من الصعب التركيز على المهام المنزلية. لديك العديد من المهام في العمل التي من المتوقع أن تستنفد طاقتك. قد تشعر بالكسل والخمول أحيانا. قد تظن أنه من الأفضل ألا تقوم بأي شيء اليوم. حاول أن تسترخي في المنزل وتشاهد فيلمك المفضل أو تقرأ أو تعد عشاء مميزا لك وللأسرة.

برج السرطان

توقعات برج السرطان اليوم: تركز اليوم على معرفة أجدد التشكيلات الموجودة في المولات التجارية من الملابس والاكسسوارات. المحادثات الطويلة في موضوعات هادفة ومحددة سيكون لها نتائج إيجابية جدا، وستكون مثمرة بالتأكيد.

برج الاسد

توقعات برج الاسد اليوم: قد تحصل على فرصة عمل في الخارج، ولكن الأمر يتطلب قدرا من الصبر. ربما تكون لديك مشاعر مختلطة اليوم، فأحيانا تريد أن تترك وظيفتك وتبحث عن أخرى، وأحيانا تتمسك أكثر بمهنتك. ربما تكون بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة. صحتك ليست جيدة هذه الفترة، حاول أن تهتم بها.

برج العذراء

توقعات برج العذراء اليوم: الحب الذى انتظرته كثيرا قد يطرق بابك هذه الأيام، كن مستعدا للقاءات الرومانسية المتعددة، لكنك قد تقلق بشأن الشريك ولا تتأكد من مشاعره، ولكن كن صريحا معه، وعبر عن مشاعرك بكل صراحة ووضوح.

برج الميزان

توقعات برج الميزان اليوم: هذا يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك ولمصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك. المشكلة التي واجهتكما منذ فترة ستجد حلها قريبا جدا. الحل أسهل ما تتصور، ولذلك لا داع للشعور بالقلق. فقط تحرك خطوة للأمام وكل شيء سيكون على ما يرام.

برج العقرب

توقعات برج العقرب اليوم: حاول أن تتسامح وأن تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الأخطاء ولمحاولة ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام الماضية. تضطر إلى تقديم الاعتذار أو التراجع عن بعض المواقف إظهارا منك لنيتك حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة، اطو الصفحة إذا كان الحبيب موافقا على ذلك وابدأ صفحة جديدة.

برج القوس

توقعات برج القوس اليوم: تشهد هذه الفترة نجاحات غير مسبوقة على الصعيد المهنى، ولكن تأتيك الرياح بما لا تشتهيه نفسك وتجد من يعمل ضدك من الزملاء بسبب غيرته منك ويحاول الإيقاع منك، فكن أكثر حرصا على الكلمات التى تتفوه بها، فقط اهتم بعملك ولا تنشغل بما لا يعنيك.

برج الجدي

توقعات برج الجدي اليوم: الأصدقاء أو الأشخاص المحيطون بك بشكل عام قد يكون لهم عدة مطالب تراها من وجهة نظرك كثيرة جدا. أنت شخص خدوم كالعادة ولذلك ستنفذ كل هذه المطالب مهما كان عددها ومهما كانت صعوبتها. اطلب من أحدهم المساعدة ولا ترهق نفسك إذا لزم الأمر.

برج الدلو

توقعات برج الدلو اليوم: عزيزي مولود برج الدلو تعبر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتم براحتك. تنال استحسانا وتعاطفا وتكون مستعدا للوقوف إلى جانب الحبيب داعما ومؤيدا لخطواته. إنه يوم إيجابي يعزز حضورك ويفعّله. لن تترّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرك ويرضيك. أما إذا كنت عازبا، فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة.

برج الحوت

توقعات برج الحوت اليوم: أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *