التخطي إلى المحتوى

في مقابلة خاصة على برنامج The Insider بالعربي، صرح المنتج الفني جمال العدل عن أعتذار الفنان المصري حسن الرداد من أداء دور البطولة في مسلسل ضد الكسر مشاركة مع الفنانة نيللي كريم، وشرح ايضا جمال العدل ان الرداد رفض العرض بسبب حزنة على والدته، التي توفه منذ اقل من شهر.

ومنذ ذاك الحين، يستمر الفنان حسن الرداد بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب الناس الدعاء بالرحمة لوالدته المتوفاه.

كما نشر الفنان حسن الرداد مقاطع فيديو في يوم خطوبته بالفنانة ايمي سمير غانم برفقة والدته، مع لقطات تجمعه بوالدته رحمها الله أثناء حفل الخطوبة وبرفقة المعازيم، وكتب الفنان حسن الرداد معلقاً: نظرة عينيكي لها ألف معنى، مشاعر كتير جواكي وأنا في حضنك في يوم فرحي، مشاعر كتير مش عارف اعبر عنها بكلام بس حاسسها كويس.

وعليه تابع الفنان المصري حسن الرداد في تعليقة على الفيديو الذي أعاد نشره في ذكرى يوم عيد الحب الذي وافق الأحد الماضي 14 فبراير  وقال معلقاً: كل عيد حب كنتي بتجبيبلي وردة هدية وأنا كمان، والسنة دي هديتي لكِ هي الكلمات البسيطة دي، كل عيد حب وانتي أجمل أم وأعظم سيدة في العالم.

هذا وفي وقت سابق نشر الفنان حسن الرداد وأعلن عن وفاة والدته في 10 من شهر يناير الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وعلق قائلاً: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمى لي على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

ايمي وعلاء سمير غانم

وعلى نفس السياق بادرت الفنانة المصرية  إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد بالنشر على حسابها الخاص بإنستقرام صورة جمعتها الفنان حسن الرداد ووالدته، وكتبت في تعليقها على الصورة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.. هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح.. فادية الرداد يا أعظم أم وأحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفة في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك.. ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك.. بحبك”.

وبعدها نشرت الفنانة دنيا سمير غام اخت الفنانة ايمي ونعت والدة الفنان حسن الرداد، زوج اختها إيمي سمير غانم، هذا و نشرت صورة تجمعها بعائلتها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام. وظهرت دنيا في الصورة فيها برفقة شقيقتها والرداد ووالدته ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وعلقت الفنانة دنيا قائلة:” البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد، الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد، ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها، هتوحشينا أوي البقاء لله حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

معلومات عن مسلسل ضد الكسر

“ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

المصدر: مجلة ليالينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *