التخطي إلى المحتوى
حقيقة الأنباء عن حظر التجول داخل السعودية بعد تفعيل الخدمة في توكلنا
حقيقة الأنباء عن حظر التجول داخل السعودية بعد تفعيل الخدمة في توكلنا

حقيقة الأنباء عن حظر التجول داخل السعودية بعد تفعيل الخدمة في توكلنا بعد اظهار خدمة تصاريح في تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا من قبل مواطني المملكة العربية السعودية ، فبعد خروجك من خانة أذونات حظر التجول للمملكة في تطبيق توكلنا ، انتشرت العديد من الأسئلة والعلامات باعتبارها قضية غريبة ، مما أدى إلى حظر عودة بحث المواطن مرة أخرى. توكلنا سعودية من أكثر التطبيقات استخدامًا من قبل المقيمين والمغتربين ، لأنه يجمع العديد من الخدمات ، بما في ذلك الوكالات الحكومية في قطاعات الصحة والتعليم والمواطنة ، بالإضافة إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم من جميع أنحاء البلاد من خلال جوجل بلاي (Google Play) وحده.

توكلنا يوضح سبب بقاء حظر التجول

بعد أن فوجئ المستخدمون بأيقونة الحظر في تطبيق توكلنا ، نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلى رأسها تويتر ، العديد من علامات التجزئة الخاصة بحظر التجول في المملكة العربية السعودية. ومنها هشتاج #حظر_التجول وأوضح المستخدم أن هذا تلميح إلى أن حظر التجوال أعيد فرضه حتى الآن ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأن التفعيل ، مشيرًا إلى أن التطبيق بدأ منذ أن بدأ الوباء الذي يصيب دول العالم ، وبدايته فقط تعتمد على التمديد. تشمل منح الجنسية أشياء كثيرة.

يمكنك معرفة ايضا : تطبيق توكلنا يوضح أمر هام عن منصة أبشر (لا نملك صلاحية للحذف أو التعديل)

أهم مميزات تطبيق توكلنا

يشمل التطبيق التقديم للحصول على تصاريح لجميع الفئات والعاملين في المملكة العربية السعودية بموجب الحظر المعمول به.

  1. اشرح إصابة المستخدم أو مرضه.
  2. استخدمه لفهم الطلاب وإمكانية قياس نتائج الاختبار.
  3. يُزعم أن ولي الأمر ليس له الحق في الوصول إلى تحركات أفراد الأسرة وسفرهم
  4. إصدار تصاريح المرور وتذاكر الحج والعمرة.

دخول موقع توكلنا الرسمي

التطبيق له موقع إلكتروني رسمي يمكن من خلاله عرض الخدمات التي يقدمها إلكترونيًا ، كما يتيح الوصول إلى الحسابات الشخصية في توكلنا أدخل البيانات وتصفح ، ستجد أنه تم إضافة خانة حظر تجول إلى الخدمة ، ويمكنك التسجيل برقم جواز السفر أو معرف الزائر لتقديم الخدمات للزوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *