التخطي إلى المحتوى
خطوات الحصول على فيزا عمل في السعودية 2022
الحصول على فيزا عمل في السعودية 2022

خطوات الحصول على فيزا عمل في السعودية 2022 ,كيفية الحصول على تأشيرة عمل في المملكة العربية السعودية , كما نعلم جميعًا ، وضعت المملكة العربية السعودية العديد من الشروط العامة التي يجب على الأشخاص الذين يرغبون في السفر إليها،  لا يُسمح لغير المسلم بدخول الأماكن المقدسة ، والأفراد المصابون بالتهاب الكبد الوبائي C وفيروس نقص المناعة المكتسب. (الإيدز) غير مسموح بدخول المملكة.

الحصول على فيزا عمل في السعودية 2022

 

 

فيزا الدخول لغرض الإقامة

لكي يمكنك الحصول على فيزا عمل في السعودية 2022 يلزم موافقة الدائرة الحكومية المختصة تصدر فيزا للزوجات والأولاد القصر دون سن 18 والبنات غير المتزوجات. التأشيرة صالحة لمدة عام واحد ، مما يسمح للتبني بدخول البلاد. الأطفال متساوون مع الأطفال القانونيين.

طريقة الحصول على فيزا عمل في السعودية

يتم الحصول على فيزا عمل في السعودية من خلال وكالة سفر في مصر أو من خلال عقد مباشر مع الحكومة بالمملكة. يجب تقديم جميع الوثائق الحكومية وجميع الوثائق الرسمية التي توضح المؤهلات الشخصية والجنسية والمعتقدات الدينية. نادرًا ما تمنح المملكة تأشيرات لفئة الجزار ما لم يكن الشخص المطلوب إحضاره لهذا الغرض مسلمًا.

لا يقل سن العمل عن 21 سنة ، باستثناء السائقين الشخصيين ، 25 سنة على الأقل ، جليسات الأطفال ، 22 سنة على الأقل ، عمال المنازل ، الممرضات والمضيفات ، 22 سنة على الأقل ، الخياطين ، في 30 سنة على الأقل ، وأعمار الخياطين لا تقل عن 18 سنة. حسن الخلق والأخلاق ، يجب أن يكون المسافرون بالطبع قادرين على القراءة والكتابة.

يمكنك التعرف ايضا على : رابط تجديد الإقامة الربع السنوي بالسعودية مع الشروط والرسوم

تأشيرة العمل المؤقت

قامت مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية التأشيرات التجارية بالسعودية إلى تأشيرة الزيارة التجارية منشأة عاملة في المملكة، بتأشيرة زيارة رجال الأعمال، وتأشيرة الزيارة للوفود التجارية, في المملكة على أن يتم إصدار جميع فيزا إلكترونيًا لتسهيل خطاب دعوة الغرفة التجارية. تم الإلغاء أيضًا ، وبدأ طلب وفد الأعمال في غضون يومي عمل ، والتي كانت تستغرق 30 يومًا.

ملاحظة :

  1. احتياطات عامة يجب على المرأة احترام الزي الإسلامي أو الكرامة العامة.
    من الضروري التأكد من أن التذكرة صالحة للسفر ، وأن جواز السفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل.

الكشف الطبي للحصول على فيزا عمل في السعودية

يتم إجراء التحاليل الطبية في المختبر المركزي بوزارة الصحة وتشمل الفحوصات السريرية وأخذ عينات الدم والبول من الراغبين في السفر إلى المملكة ، ويمكن إعادة التحليل مرة أخرى للتأكد من فعاليته. ج الكبد.

الكشف الطبي للحصول على فيزا عمل في السعودية
الكشف الطبي للحصول على فيزا عمل في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *