التخطي إلى المحتوى
خطوات صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من محفظة الهاتف
خطوات صرف معاشات من محفظة الهاتف

اذا كانت أحد الباحثين عن خطوات صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من محفظة الهاتف ,سوف تجدها هنا ,حيث ستبدأ الإدارة الوطنية للتأمينات الاجتماعية غدًا الاثنين في دفع معاشات نوفمبر 2021 لحوالي 10644000 مواطن. ».

كما أعلنت السلطات إطلاق نظام المحفظة الإلكترونية قبل بضعة أشهر لأنه يستطيع دفع معاشات التقاعد على الهواتف المحمولة من خلال المحافظ الإلكترونية وتحويلها إلى الراغبين ومن هنا نتحدث عن خطوات صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من محفظة الهاتف.

وفي هذا الصدد نستعرض معاكم خطوات صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من محفظة الهاتف لتفعيل المحفظة الإلكترونية على الهاتف وخطوات سداد المعاش عبر الهاتف كالتالي:

خطوات صرف معاشات شهر نوفمبر 2021 من محفظة الهاتف

يجب على المتقاعدين الذين يرغبون في استرداد معاشهم التقاعدي من محفظتهم الإلكترونية أثناء دفع معاشهم التقاعدي في نوفمبر 2021 اتباع الخطوات التالية:

  • يتوجه صاحب المعاش إلى أقرب فرع لشركة المحمول الذي ينتمي إليه خط الهاتف المحمول لفتح محفظة إلكترونية سواء كانت “فودافون مصر ، أورانج مصر ، اتصالات مصر ، نحن”.
  • يوقع صاحب المعاش على طلب صرف المعاش على المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك ستقوم هيئة تنظيم التأمين باستكمال الإجراءات مع شركات المحمول لتسهيل الإجراءات للمستفيدين والمتقاعدين الذين يرغبون في الاستهلاك من المحافظ الإلكترونية.
  • بعد تفعيل البرنامج ، يمكن للمتقاعدين سحب النقود من خلال منافذ متعددة لشبكة التحصيل والصرافة الإلكترونية ، مثل فوري وأمان وغيرها ، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي ومكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

يمكنك تعرف أيضا على : إضافة المواليد في بطاقة التموين وسعر لتر زيت بـ25 جنية

مزايا أخرى للمحفظة الإلكترونية على الهاتف

 

  • -استخدام الرصيد المتاح في العديد من الخدمات بما في ذلك السحب النقدي والتحويلات.
  • – المحافظ الإلكترونية تسمح بدفع المستحقات الحكومية والمرافق والجهات المختلفة.
  • يمكن للمتقاعدين إجراء عمليات الشراء من خلال المحافظ الإلكترونية ، أو من خلال نقاط البيع الإلكترونية ، أو من خلال المواقع الإلكترونية والتطبيقات ، أو باستخدام أكواد QR.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تفعيل بطاقة “ميزة” من خلال استبدال بطاقة استرداد المعاش البلاستيكية القديمة ببطاقة ذكية عالية الأمان “بطاقة ميزة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *