التخطي إلى المحتوى
رج الاسد حظك اليوم الأثنين 8 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الاسد حظك اليوم

حظك اليوم برج الاسد الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 8-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد اليوم الأثنين 8 نوفمبر

1- برج الاسد عام: على الرغم من إيمانك الكامل ببعض المعتقدات الدينية، إلا أنك لا تتحدث عنها مع الآخرين. في الواقع، أنت تعرف المفاهيم الغامضة وتستطيع قراءة أفكار الناس ومعرفة ما يدور ببالهم. علاوة على ذلك، أنت شخص عملي ويظهر ذلك في الاحتفالات والاجازات خاصة مع الأصدقاء.

الوقوف على أرض صلبة أمر ليس سهلا هذا اليوم. لن تصدق اليوم ما يخبرك به من حولك حتى ولو كان صحيحا. على الرغم من أن إنكارك للحقيقة قد يكون فكرة رائعة إلا أنك لن تستطيع أن تهرب من الوفاء بوعودك أمام الآخرين.

الشيء الوحيد المؤكد اليوم هو أنك ستقضي معظم ساعات اليوم في الفراش بعيدا عن الأجواء الصاخبة. بعد فترة الظهيرة ستشعر انك بحاجة إلى التحدث مع بعض الأصدقاء وربما تشتاق إليهم. لم لا تحاول الاتصال بشخص ما ليشاركك ذوقك الرفيع في قراءة بعض الكتب؟

2- برج الاسد عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك تتخطاها بمساعدة بعض الأصدقاء، وتظهر النتائج سريعاً من خلال اصطحاب الشريك في رحلة شهر عسل جديد

تناقش بعض القضايا المهمة مع الحبيب وتحاول أن تجد معه حلولاً مناسبة

لا تبالغ في ردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب. هذه التصرفاتك تسبب الاحراج له، فكن حذراً بما تقوم به

3- برج الاسد مهنياً: لا تتجاهل تعليمات مديرك في العمل وكن على قدر المسؤولية التي أعطاك إياها وأكثر تصميماً على إنجاز العمل.

تقيّم أداءك في العمل وتفكر بتقوية لغتك الأجنبية كونها مطلوبة في عملك، وتعيد النظر ببعض القرارات التي اتخذتها.

معنوياتك عالية بعد حصولك على فرصة لتلطيف الأجواء بينك وبين الزملاء، تلبي دعوة للقاء بعض الأصدقاء القدامى وتشعر أنه يوم مميز.

4 – برج الاسد صحياً: تتمتّع بحيوية كبيرة وبروح حماسية شديدة وبنفسية مرتاحة من الضغوط

اختر التوقيت الذي يناسبك للقيام بأي نشاط رياضي ينعكس إيجاباً على صحتك

تمضية ساعات طويلة في النقاشات غير المجدية ترهق أعصابك وتتعب نفسيتك

تحديث برج الاسد على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الاسد من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الاسد الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *