التخطي إلى المحتوى
سعر الصرف في اليمن اليوم الاحد 12 ديسمبر 2021 انخفاض مفاجا

سعر صرف العملات الاجنبيه مقابل الريال اليمن اليوم الاحد, اكدت هدى الكازمي مديرة مكتب اعلام العاصمة عدن بأن الاوضاع والازمات الاقتصادية تهدف الى ضرب اي استقرار بالجنوب.
وقالت الكازمي : في خضم الوضع الكارثي المعيشي والاقتصادي الذي ضرب الجنوب عامة وعدن خاصة والمتمثل بحرب الخدمات ودور محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس تجاه ذلك الوضع الكارثي وأن لا استقرار تنموي الا بأستقرار اقتصادي وحسب التغييرات الأخيرة التي طرأت على البنك المركزي قد يمكن من الاستقرار في الوضع الاقتصادي.

اسعار صرف العملات في اليمن اليوم الاحد

يقدم لكم موقع مصدرك اليمن تحديث يومي لاسعار العملات الاجنبيه مقابل الريال اليمني في السوق السوداء, نقدم للجميع الأسعار اليوم الخميس من أسعار الصرف.

ومن خلال موقعنا مصدرك اليمن , يمكنكم معرفة الأسعار اليوم من سعر صرف الريال السعودي, وكذلك سعر الدولار الأمريكي عن طريق موقعنا.

اسعار الصرف في صنعاء مقابل الريال السعودي والدولار

اسعار الصرف في صنعاء, التحديث المستمر  لاسعار صرف الريال اليمني في العاصمة صنعاء حسب الاسواق السوداء المحلية والاسعار المعتمدة لدى التجار ومحلات الصرافة.

سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في صنعاء

شراء 601

بيع 602

سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء

شراء 158.70

بيع 158.85

سعر صرف الريال اليمني في عدن مقابل الدولار والريال السعودي

اما اسعار العملات الاجنبيه مقابل الريال اليمني في العاصمه المؤقته عدن فهيا في تضارب وانخفاض طفيف حيث أضافت الكازمي ” هناك امور اكبر تتحكم بها جهات كبرى ازاء حرب الخدمات المفتعلة ويجب تفعيل استغلال الصادرات والواردات بما يخدم بالشكل المطلوب ومراقبة التغييرات التي تطرأ على العملة والعمل على تخفيضها فكل ذلك سيمكن من الحد للتدهور المعيشي والاقتصادي، وهناك جهود كبرى يبذلها محافظ العاصمة عدن في كل ما يتعلق بحرب الخدمات لاسيما في العاصمة عدن  واسعار الصرف في السوق السوداء ومحلات الصرافة كالتالي.

سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في عدن

شراء 1318

بيع 1349

سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في عدن

شراء 347

بيع 355

اسعار الصرف في حضرموت مقابل الدولار والريال السعودي

اسعار الصرف في حضرموت اليوم الاحد بعد التشكيل الجديد للبنك المركزي  فيهي انخفضت بشكل قليل  رغم  ارتباط النظام المصرفي في عدن وتاثير الازمة الاقتصادية على البلاد واسعار الصرف حسب السوق السوداء ومحلات الصرافة.

سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في حضرموت

شراء 347

بيع 355

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *