التخطي إلى المحتوى
سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية
سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية

سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية,فالأشخاص الذين يرغبون في السفر من دولة إلى أخرى يريدون معرفة سعر تذاكر البواخر وخاصة تذاكر الرحلات البحرية ، لأنها أرخص من تذاكر الطيران وتذاكر الطيران باهظة الثمن. أما بالنسبة للسفر من مصر إلى السعودية فهناك العديد من الخيارات للسفر بين البلدين منها العبارات والسفن والباخرة وخاصة البحر الأحمر الذي يربط مصر والمملكة العربية السعودية ، بحيث يمكنك السفر عبر الميناء البحري ، والطائرة بكل تاكيد هي الأسرع بين البلدين وأحد وسائل النقل وهنا نتعرف عن سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية.

سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية

يمكنك من معرفة سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية كما ذكرنا سابقا أسعار السفر البري من مصر الى السعودية 2022 مع موعد السفر بحراً من سفاجا إلى السعودية  وإليكم السعر كالتالي:

  1. يبلغ سعر تذكرة الباخرة الكبيرة من الدرجة الأولى حوالي 1،374 جنيهًا مصري للفرد ذهابًا وإيابًا.
  2. يبلغ سعر تذكرة الباخرة الكبيرة من الدرجة الثانية حوالي 1148 جنيهًا مصري لكل راكب ، ذهابًا وإيابًا.
  3. تبلغ أجرة الباخرة الصغيرة أو القارب السريع 1717 جنيهًا مصري للفرد ، بدون مقاعد من الدرجة الأولى والدرجة الثانية.
  4. وبلغت تكلفة تذاكر الرحلات البحرية لوكالات السفر الأخرى نحو 3435 جنيهًا للدرجة الأولى و 1759 جنيهًا للدرجة الثانية.

مميزات حجز تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية

  1. مميزات حجز تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية,توفر السفينة عددًا كبيرًا من غرف النوم وصالات الفيديو ومطعمًا من الدرجة الأولى.
  2. يمكن للمسافرين أيضًا الحجز في نفس يوم السفر دون الانتظار لبضعة أيام. تتوفر هذه الميزة في بعض وكالات السفر.
  3. يوجد أيضًا مطعم صغير وتلفزيون على متن قارب صغير أو عبارة.
    يوفر الإطلاق رحلة ليوم واحد من مصر إلى المملكة العربية السعودية.
  4. مدة السفر في السفن والباخرة الكبيرة تزيد عن يوم واحد.

المستندات المطلوبة لحجز تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية

المستندات المطلوبة لحجز باخرة من مصر إلى السعودية بعد تعرفنا على سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية يجب على الركاب إعداد جميع الوثائق والمستندات الرسمية عند السفر ، وتقديم هذه الوثائق والمستندات إلى سلطة الميناء عند الحاجة أو قبل الصعود أو السفينة. هذه الوثائق والمستندات الرسمية هي كما يلي:

  1. جواز سفر الراكب ساري المفعول وغير منتهي الصلاحية.
  2. تذكرة السفر.
  3. استمارة المركبة في حالة السفر بالسيارة.
  4. رخصة القيادة الدولية.
  5. الحصول على دفتر التربتك هي كتب يحصل عليها المسافرون من وكالات السفر  أو الحجوزات التجارية الموثوقة والمتخصصة في حجز السفن.

إجراءات السفر من مصر إلى السعودية

بعد ما ذكرنا لكم سعر تذكرة الباخرة من مصر الى السعودية نعرفكم شروط وإجراءات السفر من مصر إلى السعودية قبل موعد السفر ,في مواجهة تفشي وباء كورونا الجديد ، بدأت العديد من الدول في العالم وصاغت إجراءات صارمة للركاب الذين يدخلون بلدانهم ويغادرونها للحد من انتشار الوباء في بلدانهم ومنع انتشاره. وقد تم وضع العديد من الشروط والإجراءات للذهاب إليه ، وهذه الشروط والإجراءات كالتالي:

  1. عند السفر إلى المملكة العربية السعودية ، يجب وضع المسافر في الحجر الصحي لمدة لا تقل عن 14 يومًا للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.
  2. يجب على المسافرين أيضًا إجراء عمليات فحص وتحليل PCR قبل السفر أو قبل انتهاء فترة الحجر الصحي ، حتى يتم إثبات أن المسافر غير مصاب بوباء التاج الجديد.
  3. يجب على الركاب أيضًا مراعاة جميع تدابير السلامة عند السفر ، مثل التباعد الاجتماعي وتقليل الازدحام وارتداء الأقنعة وغيرها من الإجراءات المماثلة.

 

أسعار تذاكر مصر للطيران من الرياض إلى القاهرة

  • أسعار تذاكر مصر للطيران من الرياض إلى القاهرة,عرضت مصر للطيران على موقعها الإلكتروني سعر تذكرة السفر من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى مطار القاهرة ، ابتداءً من 1057 ريال سعودي. كع دفع قيمة غرامة عن عدم السفر تصل إلى 90 دولارًا أمريكيًا.
  • كما تسمح مصر للطيران بحجز الرحلات الجوية عبر الإنترنت ودفع تذاكر الطيران من خلال موقعها على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *