التخطي إلى المحتوى
سعر صرف العملات في اليمن  اليوم الاربعاء 15 – 12 – 2021 بعد نزول اسعار النفط

اسعار العملات الاجنبيه مقابل الريال اليمني, بعد تصرحت شركة النفط اليمنية في عدن، حيث خفضت سعر مادة البترول اعتبارا من امس الثلاثاء، تماشيا مع انخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية أمام العملة المحلية المتأثرة بتعيين قيادة جديدة للبنك المركزي اليمني.

وقالت الشركة في منشور على حسابها إنها ستبيع الجالون البنزين سعة 20 لترا بنحو 18.600 ريال يمني (13.7) دولار، بدلا من التسعيرة القديمة التي كانت 21.800 ريال (16.1) دولار لنفس الكمية.

اسعار الصرف اليوم الاربعاء مقابل الريال  اليمني

اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم الاثنين حسب الاسواق السوداء والاسعار المعتمده لدى التجار ومحلات الصرافه والاسعار ليست ثابته قد تتغير في اي وقت .

سعر صرف الريال السعودي مقابل الريال اليمني في صنعاء

اما اسعار الريال اليمني في صنعاء فهي شبه ثابته ومستقره ومعتمده في السوق السوداء والتجار ومحلات الصرافه وننشر لكم تحديث يومي لاسعار العملات.

سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني اليوم في صنعاء

شراء  158.80

بيع 158.90

سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني اليوم في صنعاء

شراء 601.50

بيع  602.50

اسعار صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي والدولار الامريكي في عدن

اما اسعار العملات الاجنبيه مقابل الريال اليمني في العاصمه المؤقته عدن هبط سعر صرف الريال السعودي في السوق المحلية اليوم  الاربعاء بعد قرار شركة النفط اليمنية في عدن جنوبي البلاد، تخفيض أسعار البنزين بنسبة 15 % اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات.
وأوضح المسؤول أن سبب خفض سعر بنزين السيارات هو هبوط الأسعار التي يشتري بها التجار والموردون الوقود من الخارج، فضلا عن تراجع أسعار النفط عالميا وأيضا ارتفاع سعر الريال اليمني.

سعر صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي اليوم في عدن

شراء 360

بيع   365

سعر صرف الريال اليمني مقابل الدولار الامريكي اليوم في عدن

شراء 1372

بيع 1395

اسعار صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي والدولار الامريكي في حضرموت

اما الاسعار للعملات في حضرموت اليوم االاربعاء بعد التشكيل الجديد للبنك المركزي فيهي انخفضت بشكل قليل رغم ارتباط النظام المصرفي في عدن وتاثير الازمة الاقتصادية على البلاد واسعار الصرف حسب السوق السوداء ومحلات الصرافة.
ويتكبد المواطن البسيط وحده معاناة هائلة جراء انعكاس أسعار الصرف على قيمة المواد الغذائية وتكاليف الخدمات كالمواصلات، في ظل انقطاع المرتبات وانهيار القطاعات الخدمية الرئيسية.

سعر صرف الريال اليمني مقابل الريال السعودي اليوم في حضرموت

شراء 360

بيع 365

سعر صرف الريال اليمني مقابل الدولار الامريكي اليوم في حضرموت

شراء 1372

بيع 1395

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *