التخطي إلى المحتوى
شاروخان قصة القبض على نجلة ؟
ابن شاروخان

قصة ابن شاروخان،  تناقلت مواقع اخبارية هندية القبض على نجل الممثل الهندي شاروخان بتهمة تعاطي المخدرات “الحشيش” مع عدد من ابناء مشاهير وممثلين اخرين، وقد تحفظت الشرطة على ابن شاروخان حتى اكتمال الاجرائات القانونية بحقه، ويعملو محامو الدفاع لاخلاء سبيل ابن شاروخان بكفالة حتى يجدو حل قانوني لهذه الورطه.

قصة ابن شاروخان

بعد تحديد جلسة افراج عن ابن شاروخان تقرر تأجيل جلسة الاستماع الخاصة بطلب الإفراج عن نجل شاروخان إلى يوم اليوم الاربعاء، من قبل محكمة مومباي العليا، وتستأنف الجلسة بعد ظهر الغد، للنظر في أمر الإفراج بكفالة عن آريان خان الذي سيقضي ليلة أخرى في السجن.

وتورطت الممثلة الشابة أنانيا باندي في قضية نجل شاروخان بسبب رسائل واتساب التي بينها وبين آريان، وتم استدعائها أكثر من مرة للتحقيق معها على ذمة القضية.

نشر موقع الهند اليوم، المحادثة بين آريان وأنانيا التي دارت حول شراء كميات كبيرة من الأدوية المخدرة من شخص يسمى أشيت كومار، أن نجل شاروخان طلب منه عقاقير بقيمة 80 ألف روبية.

وتسعى قوات مكافحة المخدرات حاليا للوصول إلى المحادثات التي تمت بين آريان وثلاثة شباب آخرين من أبناء المشاهير بخلاف أنانيا بانداي.

وتبادل آريان خان وأنانيا رسائل واتساب منذ عام 2019 يتحدثان فيها عن تناول المخدرات والحشيش “أعشاب ضارة”، ومن الواضح أن نجل شاروخان كان يشتري هذه المواد من خلالها.

وفي محادثات أخرى بتاريخ 18 مايو 2021، تحدث أريان مع اثنين من أصدقائه حول الكوكايين، والاتفاق على موعد لإحضاره سويا.

تعرضت أنانيا بانداي للتحقيق يومي 21 و23 أكتوبر الجاري لمدة 6 ساعات، وأبلغت الجهات المختصة أنها لن تحضر للتحقيق يوم 25 أكتوبر لأسباب خاصة.

ووفقا للتقارير الإعلامية، فإنه عندما عرض على أنانيا محادثاتها مع آريان خان، قالت إنهما كانا يمزحان، رغم أن الشرطة تأكدت من تحدثهما بانتظام عن المخدرات في رسائل واتساب.

وأكدت أنانيا على أنها ليست موردة ولا تعرف الفرق بين المواد المخدرة، موضحا أنها تناولت بعضها مرة أو مرتين في لقاءاتها مع أصدقائها.

مازال النجم الهندي الشهير شاروخان يبذل كل جهده ومحاولاته لتخليص ابنه من قضية المخدرات التي تورط بها منذ حوالي شهر ولم يتمكن من التملص منها.

أفادت مواقع هندي بأن أحد الحراس الشخصيين لنجم بوليوود شاروخان زار مكتب مكافحة المخدرات مساء الجمعة، الماضي وسلم بعض الوثائق السرية نيابة عن الممثل الشهير.

يأتي ذلك بعد ساعات من زيارة مديرة أعمال شاروخان للبنك المركزي الهندي، ونقلت تقارير أنه خرج حاملا مظروفا بعدما مضت ساعة داخل المكان.

ورفض الحارس الشخصي ومدير أعمال شاروخان التحدث إلى وسائل الإعلام التي تترقب تحركات الأسرة والمحيطين بهم لمعرفة مسار القضية.

جاء ذلك عقب زيارة عناصر من الشرطة لمنزل شاروخان، وطلبهم بعض الوثائق المتعلقة بآريان، منها محاولة الحصول على تفاصيل من حساباته المصرفية وتقاريره الطبية وزياراته السياحية الخارجية والداخلية.

ولم تعثر قوات مكافحة المخدرات مع آريان خان على أي مواد مخدرة أثناء القبض عليه، لحضوره الرحلة البحرية المشبوهة في 3 أكتوبر الجاري، وعارضت الشرطة بقوة الإفراج عنه بكفالة استنادا على محادثات بينه وبين زملائه على تطبيق واتساب تثبت معرفه بوجود كميات كبيرة من المخدرات في الحفل.

المصدر: صدى البلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *