التخطي إلى المحتوى
شروط دخول السعودية للمقيمين من مصر
شروط دخول السعودية للمقيمين من مصر ,شروط سفر المصريين للسعودية

شروط دخول السعودية للمقيمين من مصر ,شروط سفر المصريين للسعودية تصدر المملكة العربية السعودية قرارات جديدة حول كيفية السفر إلى المملكة العربية السعودية من وقت لآخر ، وآخر قرار هو أن العمال المصريين الذين ليسوا مقيمين في المملكة ويرغبون في السفر يمكنهم بسهولة دخول المملكة عن طريق ربط الرحلات الجوية و بشكل غير مباشر عبر طيران الإمارات ترانزيت، بحيث يمكن للمسافرين العيش هناك وعزل أنفسهم ، ويمكن اعتبار ذلك من أهم المتطلبات المملكة تجعلها تسافر.

شروط دخول السعودية للمقيمين من مصر

إذا وضعت المملكة العربية السعودية شروط دخول السعودية للمقيمين للعمال الذين يرغبون في السفر إلى المملكة العربية السعودية من دول أخرى ، فيجب مراعاة بعض شروط دخول السعودية للمقيمين حتى تقبلهم المملكة العربية السعودية في السطور التالية نكشف عن شروط الرحلة وبحسب آخر الأخبار من المملكة العربية السعودية ،شروط سفر المصريين للسعودية.

شروط دخول السعودية للمقيمين من مصر

يمكنك معرفة ايضا : باقات الحجر المؤسسي المسافر 1443 باقات الحجر المؤسسي الخطوط الجوية السعودية

5 شروط سفر المصريين للسعودية

  1. يجب أن يحصل المسافرون على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد في المملكة قبل السفر.
  2. – بالنسبة لمن لم يتم تطعيمهم ، يجب عليهم قضاء 14 يومًا في الحجر الصحي المؤسسي في الإمارات قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى فترة الحجر الصحي البالغة 7 أيام التي قضاها على حسابه الشخصي في المملكة العربية السعودية.
  3. – يجب على الذين لم يتم تطعيمهم إجراء فحص مسحة في اليوم السادس والتأكد من أن النتيجة سلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *