التخطي إلى المحتوى
شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية
شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية

شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية, فقد كشفت وسائل إعلام مصرية تفاصيل عودة العمالة المصرية إلى السعودية وشروط دخول الأراضي السعودية بعد فتح الرحلات المباشرة بين البلدين من يوم أربعاء الموافق 1-12-2021 ميلادي.

شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية

شروط سفر المصريين للسعودية

شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية فقد قال حمدي امام رئيس قسم شركة التدريب العمالي بالغرفة التجارية انه ابتداء من مساء الاربعاء تشمل عودة الرحلات المباشرة بين البلدين حزمة من شروط سفر المصريين للسعودية حتى عودة العمالة المصرية إلى السعودية.

  1. عمل مسحة “pcr”  قبل مغادرة مصر 72 ساعة سافروا وسجلوا فى منصة القدوم.
  2. ووفقا له ، فور وصول العامل المصري إلى المملكة العربية السعودية ، سيخضع للحجر الصحي المؤسسي لمدة خمسة أيام في فندق معتمد من الحكومة السعودية على نفقه الشخصية، كما تم نصح الأجانب أو العمال المتعاقدين أو العائدين أو أفراد الأسرة بالتحقق من السفر. الشروط وجميع التفاصيل الخاصة بها. من أجل إجراء الحجز ، يتعلق هذا بشركة الطيران.

يمكنك التعرف ايضا على : السعودية تصدر قرارا جديدا بخصوص التأشيرات والإقامة

عودة العمالة المصرية إلى السعودية

  • وتابع الإمام أن ما يقرب من 70 ألف مصري يستعدون للعودة إلى السعودية ، وأكد أنه منذ إعلان السعودية افتتاح خطوط طيرانها ، تضاعفت حجوزات تذاكر الطيران والفنادق ثلاث مرات.
  • جدير بالذكر أن شركة الاستقدام تلقت تعليمات من مصادر رسمية بوزارة الداخلية السعودية ، حيث سبق لها أن أعلنت تعليق الدخول المباشر إلى السعودية من بعض الدول ، وتحتاج إلى البقاء بالخارج لـ “14” يومًا قبل ذلك. دخول البلاد. أسباب متعلقة بتفشي جائحة فيروس كورونا.
  • جدير بالذكر أن ممثل إدارة العمل بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية أكد أن وزارة الخارجية السعودية أصدرت إخطارًا بالموافقة على السلطة المختصة بإلغاء تعليق الدخول المباشر. الوافدين الذين تلقوا جرعتين من لقاح كورونا قبل مغادرتهم المملكة يصلون إلى المملكة من الدولة التي وصلوا إليها ويسمح لهم بالعودة مباشرة إلى المملكة واتخاذ جميع الاحتياطات ضدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *