التخطي إلى المحتوى
صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية
صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية

صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية ,هل هناك أنباء من الحكومة عن تعليق الطيران بين مصر والسعودية ,وبحسب مصادر سعودية ومصرية ، فبالإضافة إلى منع دخول الركاب من مصر بسبب متحولة “أوميكرون” ، فإن حقيقة هل هناك أنباء من الحكومة عن تعليق الطيران بين مصر والسعودية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فما هي صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية.

صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية

هل هناك أنباء من الحكومة عن تعليق الطيران بين مصر والسعودية جاء ذلك بعد تنفيذ قرار فتح الرحلات الجوية بين مصر والسعودية ، حيث استقبلت المملكة العربية السعودية أولى رحلاتها من هذه الدول في تمام الساعة 1:00 صباح يوم الأربعاء 1 ديسمبر. أقضِ 14 يومًا بالخارج وقدم طلبًا لمدة 5 أيام و 3 أيام من العزلة المؤسسية بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بدء رحلة العمرة إلى مصر.

صحة خبر تعليق الطيران بين مصر والسعودية وقال المصدر إن الموقع الذي ينشر الخبر غير موثوق به ، وأكد أن الخبر غير صحيح على الإطلاق ، وأنه يتعلق بإعلان كندا أوميكرون منع دخول المسافرين من دول معينة. متحولة.

يمكنك التعرف ايضا على : شروط سفر المصريين للسعودية عودة العمالة المصرية إلى السعودية

وقال المصدر إن قرار فتح الرحلات جاء نتيجة الإجراءات التي اتبعتها المملكة العربية السعودية منذ بداية ظهور وباء الفيروس كورونا وظهورها ، وهذه الإجراءات إجراءات جيدة التصميم أثمرت نتائجها ، مشيراً إلى أن المملكة وأغلقت المملكة العربية السعودية موانئها البرية والبحرية والجوية ، ثم عممت اللقاحات ، وتم تطعيم أكثر من 80٪ من سكان المملكة.

وبعث المصدر برسالة للمصريين جاء فيها: “إنهم يتبعون الضوابط والإجراءات الوقائية وكذلك تعليمات الجهات المختصة سواء كانت وزارة الداخلية أو وزارة الصحة حتى لا تكون هناك انتهاكات أو ملاحظات”. من زوار الأراضي المقدسة. الأرض ، بغض النظر عما إذا كانت زيارة ، أو عمرة ، أو وظيفة ، أو مقيم ، سيكون هناك سجل بالمخالفات ، وسيتم تغريم المخالفين (سواء كانوا مواطنين أو مقيمين) ، و نرحب بالإخوة المصريين الذين قدموا إلى البلد الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *