التخطي إلى المحتوى
طيران القطرية يضيف 18 وجهة جديدة في عطلة الكريسماس

أضافت الخطوط الجوية القطرية او المشهورة باسم طيران القطرية 18 وجهة جديدة إلى شبكتها في إطار جهودها لتعزيز جدول رحلاتها من أجل تلبية الطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات الشتوي.

وقالت الشركة في بيان أن الزيادة تأتي ضمن جهود الناقلة القطرية لإتاحة أفضل خيارات السفر أمام المسافرين الذين يرغبون في استكشاف العالم عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أوديسا في أوكرانيا بواقع 3 رحلات أسبوعياً اعتباراً من اليوم، وستضيف طشقند في أوزبكستان إلى شبكة وجهاتها العالمية بواقع رحلتين أسبوعياً اعتباراً من 17 يناير/كانون الثاني 2022، كما كانت الناقلة قد أطلقت رحلات مباشرة إلى ألماتي في كازاخستان في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

رئيس جهاز “قطر للسياحة” والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، قال إن هذه الزيادة ستتيح المزيد من أفضل خيارات السفر أمام المسافرين إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً، سواء كان ذلك بغرض الأعمال أو السياحة، عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

كما أن الناقلة تعزز من وجودها بزيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية، حيث تم زيادة عدد الرحلات إلى أبوظبي من رحلة يومياً إلى رحلتين وذلك من 1 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتم زيادة عدد رحلاتها إلى الشارقة من رحلة يومياً إلى رحلتين يومياً اعتباراً من 18 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتم زيادة الرحلات إلى الكويت من اثنتين يومياً إلى 3 اعتباراً من 20 الشهر ذاته، وكلارك من 5 رحلات أسبوعياً إلى واحدة يومياً خلال الفترة من 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وزيدت الرحلات إلى لندن من 4 يومياً إلى 5 خلال الفترة من 2 ديسمبر/كانون الأول إلى 31 يناير/كانون الثاني العام المقبل، والرحلات إلى المدينة المنورة من 4 أسبوعياً إلى رحلة يومياً اعتباراً من 1 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وستزيد الناقلة عدد رحلاتها في بانكوك من 10 أسبوعياً إلى 3 يومياً اعتباراً من 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وفي باريس من رحلتين يومياً إلى 3 يومياً اعتباراً من 15 الشهر نفسه، وسيبو بزيادة العدد من 9 رحلات أسبوعياً إلى 11 اعتباراً من 9 ديسمبر/كانون الأول أيضاً.

كذلك، ستزيد رحلاتها في بوكيت من رحلة يومياً إلى 11 أسبوعياً اعتباراً من 16 الجاري، والجزائر من 4 رحلات يومياً إلى 5 اعتباراً من 18 الشهر نفسه، وكوالالمبور من 10 رحلات أسبوعياً إلى 13 اعتباراً من 16 الجاري.

وسيتم كذلك زيادة عدد الرحلات إلى كولومبو من 3 رحلات يومياً إلى 4 اعتباراً من 20 الجاري، وكوبنهاغن من 11 رحلة أسبوعياً إلى 12 اعتباراً من 18، وزيوريخ من رحلة يومياً إلى 10 أسبوعياً اعتباراً من 1 يناير/كانون الثاني المقبل.

وأخيراً، ستتم زيادة عدد الرحلات إلى برلين من رحلة يومياً إلى 10 أسبوعياً اعتباراً من 16 يناير/كانون الثاني المقبل، وصلالة من 3 أسبوعياً إلى 5 اعتباراً من الأول من الشهر ذاته، وهلسنكي من رحلة يومياً إلى 10 أسبوعياً اعتباراً من يناير/كانون الثاني أيضاً.

المصدر: العربي الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *