التخطي إلى المحتوى
عقوبات تصدرها الجوازات السعودية على العمالة الوافدة تصل إلى 100 ألف ريال أو حبس
عقوبات تصدرها الجوازات السعودية على العمالة الوافدة

عقوبات تصدرها الجوازات السعودية على العمالة الوافدة تصل إلى 100 ألف ريال أو حبس,او حتى المنع من القدوم إلي المملكة العربية السعودية لجميع الجنسيات المسموح لهم بالقدوم الي السعودية بشروط التي ذكرنها سابقا تلك الإجراءات الأخيرة للحفاظ علي حقوق العامل و صاحب العمل من إجراء قد يضر العمالة الوافدة إلي السعودية وإليكم التفاصيل عقوبات تصدرها الجوازات السعودية على العمالة الوافدة.

عقوبات تصدرها الجوازات السعودية على العمالة الوافدة

فقد قررات الجوازات السعودية بعض من القرار ت داخل المملكة مؤخرا بشأن العمل والتوظيف للعمالة الوافدة.

  • المملكة قررت معاقبة أصحاب العمل الذين سمحوا لعمالها بالعمل لحساب آخرين أو لحسابهم بغرامة تصل إلى 100 ألف ريال ، أما إذا كان وافد فسيتم ترحيله وسجنه. مدة ستة أشهر وحظر التوظيف لمدة خمس سنوات.
  • وأضاف أن الغرامات تتفاوت بحسب عدد المخالفين ، مشيراً إلى أن ذلك تم الحصول عليه من خلال بيان صادر عن إدارة الأمن العام السعودي تحت شعار (وطن بلا مخالف).

يمكنك معرفة ايضا : آخر قرارات السعودية للعماله المصرية

 

نصائح من الجوازات السعودية للعمالة الوافدة

نصائح من الجوازات السعودية للعمالة الوافدة فيجب على العمالة الوافدة إلي السعودية من المسموح لهم بدخول إلي المملكة بالالتزام بالقوانين والأنظمة الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية ، ومزاولة نفس المهنة كمقيم ، وعدم العمل لدى آخرين. حتى لا تتعرض لعقوبات الترحيل على حساب صاحب العمل لمن يعمل لديه ، ولعدم العمل لنفسك يمكن تغريمك حتى 50000 ريال ، والسجن لمدة تصل إلى ستة أشهر ، والترحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *