التخطي إلى المحتوى
عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة
عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة

عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة فقد قررت العقوبات على النحو التالي بالمملكة العربية السعودية ,الحبس عامين وغرامة 200 ألف ريال من مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة, فقد أعلن الأمن العام السعودي ، أن أي شخص يخالف تعليمات العزل الصحي أو الحجر الصحي المؤسسي ، سيتم تغريمه حتى 200 ألف ريال ، أو السجن لمدة لا تزيد عن عامين ، أو كليهما.

عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة

وذكر حساب الأمن العام الرسمي على تويتر: “كل من من مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة يعاقب بغرامة تصل إلى (200000) ريال أو بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين أو كليهما”.

عامين وغرامة 200 ألف ريال من مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي بالمملكة

عقوبة مخالفى الحجر المؤسسي أو العزل الصحي للمقيمين

وأضاف أنه إذا خالف القواعد مرة أخرى تضاعف العقوبة السابقة ، موضحا أنه إذا كانت المخالفة ضد غير سعودي فسيتم طرده من المملكة العربية السعودية وسيتم منع دخوله نهائيا بعد العقوبة. فرضت عليه.
يُذكر أن مصادر رسمية من وزارة الصحة السعودية قالت إنه تم العثور على سلالة فيروس كورونا متحور من نوع “أوميكرون “Omicron” في البلاد ، وهو مواطن من دولة شمال إفريقية.

يمكنك التعرف ايضا على : شروط باقات الحجر المؤسسي في السعودية والأسعار (كاملة)

وبحسب وكالة الأنباء السعودية ، قالت مصادر ، الأربعاء ، إنه تم إجراء تحقيق وبائي ، وعزل المصاب والمخالطين له ، والانتهاء من إجراءات الصرف الصحي المعتمدة.

وأكد ضرورة الإسراع في استكمال أعمال التطعيم ، والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الوقائية والبرامج المعتمدة ، وأهمية الالتزام بتعليمات الحجر الصحي الخاصة بالسفر والتفتيش المخبري. سلامتهم وسلامة الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *