التخطي إلى المحتوى
فتح السفر للسعودية أخر تحديث من الطيران المدني السعودي
فتح السفر للسعودية

فتح السفر للسعودية أخر تحديث من الطيران المدني السعودي بعد السماح بالقدوم المباشر للمملكة بعد أصدر الطيران المدني السعودي قرارًا جديدًا لشركة الطيران التابعة له استجابة للقرار الأخير لوزارة الداخلية بالسماح بالدخول المباشر إلى المملكة العربية السعودية من بعض الدول (خاصة مصر) والسماح للمصريين بالسفر للسعودية واليكم أخر تحديث من الطيران المدني السعودي بعد فتح السفر للسعودية .

فتح السفر للسعودية أخر تحديث من الطيران المدني السعودي

فتح السفر للسعودية دون الحاجة إلى البقاء في هذه الدول / المناطق لمدة 14 يومًا قبل ذلك. دخول المملكة العربية السعودية ، بشرط أن: يتم تنفيذ القرار اعتبارًا من 1 ديسمبر من العام 2021، وبغض النظر عن حالة التطعيم خارج المملكة ، فسيخضعون لإجراءات الحجر الصحي المؤسسي لمدة خمسة أيام كما هو مخطط ، مع الاستمرار في تطبيق استثناءات أساسية أخرى. التي نصت عليها وزارة الصحة. صحي.

يمكنك التعرف على خبر كامل من هنا : عاجل فتح باب الرحلات السعودية 6 دول منها مصر

أخر قرر من الطيران المدني بعد فتح السفر للسعودية

أما القرار الجديد للطيران المدني السعودي عن فتح السفر للسعودية فيؤكد على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية ويذكر جميع شركات الطيران بالبدء في تنفيذ قرار وزارة الداخلية الأخير بالسماح بالدخول المباشر من الدول التالية إلى ست دول:

  • (الجمهورية) من إندونيسيا ، وجمهورية باكستان الإسلامية ، والبرازيل ، والجمهورية الفيدرالية ، وجمهورية فيتنام الاشتراكية ، وجمهورية مصر العربية ، وجمهورية الهند) مطالبون بالبقاء خارج هذه البلدان لمدة 14 يومًا قبل دخول المملكة.#الطيران_المدني

 

 إجراء الحجر الصحي بعد فتح السفر للسعودية

بعد فتح السفر للسعودية وأوضحت السلطات أنه من الضروري تنفيذ إجراء الحجر الصحي المؤسسي لمدة خمسة أيام للمسافرين بناءً على التتبع المستمر للأوبئة المحلية والعالمية والمعلومات المقدمة من الإدارة الصحية المختصة ، بغض النظر عن حالة تحصينهم خارج المملكة. فيما يتعلق بتطور جائحة كورونا واستقرار الوضع الوبائي في بعض الدول بعد اللقاحات المعتمدة في الفترة السابقة ، تتعهد سلطات المملكة بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية ومراعاة الإجراءات الوقائية المعتمدة في نفس الوقت.

أخر قررات الجوازات السعودية للمقيمين بعد فتح السفر للسعودية

بعد فتح السفر للسعودية وذلك عندما تقرر الإدارة العامة لجوازات المملكة إمكانية تجديد أو إصدار تصاريح الإقامة للمقيمين والأجانب كل ثلاثة أشهر ، مما يعني أنه يتم تجديدها وإصدارها كل 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر و 12 شهرًا. لأصحاب القطاع الخاص فرصة تعديل أوضاعهم ، التجديد وفق الموعد النهائي المحدد ، ولن يتقاضوا أكثر من الوقت الذي يريدون تجديد المقيمين فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *