التخطي إلى المحتوى
فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022
فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022

فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022,فتح حساب في بنك مصر مجانا ضمن مبادرة الشمول المالي لذوي الهمم 2022,شارك بنك مصر في اليوم العالمي لذوي الهمم برعاية البنك المركزي المصري ، والذي يأتي انطلاقاً من دعم بنك مصر الشديد لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022

فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022 ,وتأتي مشاركة البنك في هذا الحدث نابعًا من إيمانه الراسخ بأهمية تحقيق الشمول المالي ، بهدف توفير منتجات وخدمات مالية تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع قطاعات المجتمع.

موعد مبادرة الشمول المالي لذوي الهمم 2022

موعد مبادرة الشمول المالي لذوي الهمم 2022 يأمل بنك مصر في تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية خلال فترة الفعالية بأكملها من 1 ديسمبر إلى 15 ديسمبر 2021 ، لخدمة جميع العملاء ، وخاصة فئة الشباب ، لأنهم يمثلون المجموعة الأكبر في المجتمع.

مميزات فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي بنك مصر 2022

من بين الخدمات والمزايا المجانية التي يقدمها بنك مصر في اليوم العالمي لذوي الهموم برعاية البنك المركزي المصري ، هناك 5 خدمات منها:

  1. -فتح حساب مجاني وإصدار بطاقة مميزة
  2. يسمح بنك مصر للعملاء الجدد بفتح حساب دون دفع أي رسوم ، وبدون فتح حساب ، فقط قم بإصدار بطاقة ميزة مجاناً للخصم الفوري.
  3. لا توجد رسوم إصدار بطاقة مسبقة الدفع (TEENS)

فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي للشباب من 16 الي 21 سنة

  1. بالنسبة للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا ، يتم التنازل عن رسوم إصدار البطاقة المدفوعة مسبقًا (TEENS) في برنامج الشباب.
  2. فتح حساب مجاني بدون موافقة الوالدين
  3. للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 عامًا ، يمكنك فتح حساب مجانًا دون موافقة ولي الأمر ، وإصدار بطاقة خصم مجانية (BM).
  4. – اصدار بطاقة (GO) لفتح حساب مجاني

فتح حساب في بنك مصر مجانا الشمول المالي للشباب من 21 الي 30 سنة

  1. يمكن للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 30 عامًا فتح حساب مجانًا وفتح بطاقة (GO) وخصم الأموال على الفور ، وفي حالة الحصول على قرض شخصي من أحد البنوك ، يتم التنازل عن رسوم إصدار بطاقة الائتمان.
  2. – استرداد نقدي بنسبة 20٪ على أول معاملة نقدية لمستخدمي BM
  3. للعملاء الذين يستخدمون تطبيق BM Wallet ، سيتم استرداد 20٪ من تدفق رأس المال الأولي الخاص بهم وسيتم تطبيق الشروط التنظيمية الخاصة بهم.

إطلاق حملة شاور من البنك المركزي المصري ضمن الشمول المالي

يولي بنك مصر أهمية كبيرة لدعم لذوي الهمم في المجتمع ، وقد تعاون البنك مع جمعية البنوك المصرية لإطلاق حملة “شاور” لتذليل العقبات التي يواجهها لذوي الهمم في التعاملات المصرفية. سيتم تزويد بعض موظفي خدمة العملاء والاستقبال في فروع بنك مصر بخطة “لغة الإشارة” كمرحلة أولى ، بينما الفروع المتبقية في طور الإنجاز.

وتهدف الخطة إلى إقامة اتصال بين ضعاف السمع وموظفي البنك ، وتذليل كافة المعوقات التي يواجهونها في التعاملات المصرفية ، بما يتماشى مع تعليمات الدولة والبنك المركزي. تقديم جميع أنواع الاهتمام والرعاية والدعم لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتحسين مستوى جميع الخدمات التي تقدمها دائرة الخدمة الوطنية ، والسعي لدمجهم في المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لهم.

كما توفر البنوك العديد من وسائل الراحة المختلفة للأشخاص العازمين ، والمؤمنين بحقوق الإنسان ، وتكافؤ الفرص ، وحقهم في أن يكونوا جزءًا من المجتمع ، سواء في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية ، أو تواجدهم في الفروع والترويج لمهامهم ، أو إسناد مهامهم بشكل تلقائي. تلبي ماكينة الصراف احتياجاتهم أو توفر أوصافًا للخدمة. لغة الإشارة لتزويدهم بخدمات مصرفية سهلة.

جدير بالذكر أن لدى البنك ما يقرب من 159 ماكينة صراف آلي في القاهرة الكبرى وبعض محافظات الجمهورية ، يمكن للعملاء من ذوي الإعاقة البصرية استخدامها.

تأتي مشاركة بنك مصر في اليوم العالمي لتقرير الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري في إطار مشاركة البنك الحادة في جميع المبادرات والأنشطة التي بدأها البنك المركزي المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *