التخطي إلى المحتوى
فوز المنتخب اليمني للناشئين في بطولة غرب اسيا للناشئين 2021
المنتخب اليمني للناشئين

مباراة السعودية واليمن مباشر.فوز المنتخب اليمني للناشئين في بطولة غرب اسيا بعد فوز احترافي امام منتخب السعودية للناشئين اليوم الاثنين بركلات الترجيح وتميز حارس المنتخب اليمني الذي يعتبر افضل لاعب في المباراة بصده لركلتين جزاء مقابل ركلة جزاء وحيده ضائعة للمنتخب اليمني المباراة قوية ونارية تجمعهما في نهائي غرب آسيا لأول مرة في التاريخ

نتيجة مباراة اليمن والسعودية للناشئين

مباراة منتخب اليمن للناشئين والسعودية بث. يستضيف منتخب السعودية للناشئين المنتخب اليمني في المباراة النهائية من بطولة غرب اسيا تحت سن 17 في الدمام، وستكون المباراة محددة لمن سيحصل على لقب البطولة، في الجانب الأخر يحاول منتخب اليمن الضيف في لقاء اليوم الفوز واخذ لقب البطولة، اما منتخب السعودية فقد تمتع في مبارياته الاخيرة بقوة اللعب في لقاءها السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الاحمر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
اليمن – السعودية
الاثنين  13 ديسمبر 2021،
6:45 السعودية، 5:45 مصر
السعودية الرياضية ستاد الأمير محمد بن فهد

موعد و توقيت مباراة اليمن والسعودية للناشين في نهائي غرب اسيا

مباراة السعودية واليمن للناشين. يتواجة كلا من المنتخب السعودي المستضيف للبطولة على ارضة وبين جماهيرة امام منتخبنا اليمني اليوم الاثنين الموافق 13-12-2021م ، وذالك في نهائي كأس غرب آسيا 2021 في السعودية. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 6:45 مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين واليمن والكويت، والساعة 5:45 مساء بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين وعمان، والساعة 4:45 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وستنقل المباراة على قنوات عديدة وأهمها السعيدة اليمنية ،والرياضية السعودية KSA-HD4 ، والعراقية الرياضية ،ودبي الرياضية 2 ، وقناة المغترب.

مباراة السعودية واليمن

مباراة اليمن والسعودية. استطاع منتخب السعودية الوصول للنهائي بعد فوزة على لبنان في أول مباراة لعة في دور المجموعات بنتيجة 2:1 ، وايضا على منتخب العراق في الجولة الثانية بنتيجة 3:0 ،ثم تأهل الى نصف النهائي ليواجة منتخب الإمارات ،والذي خسر من السعودية بثلاثة اهداف نظيفة 3:0 ، وتأهل للنهائي ليواجة منتخبنا اليمني يوم الإثنين الموافق 13-12-2021م .

مباراة المنتخب اليمني للناشئين والسعودية

مباراة السعودية واليمن. المقابل إستطاع منتخبنا العبور للنائي عبر فوزة في جميع الجولات التي خاضها أمام الأردن في دور المجموعات ، انتصر علية بنتيجة 3:1 ، وايضا فاز على منتخب البحرين بنتيجة 5:0 ثم تأهل للنصف النهائي ، ليواجة منتخب سوريا الذي خسر من منتخبنا الوطني 2:1 بهدف قاتل في الدقيقة 94 سجلة اللاعب عصام ردمان ، ليحقق وصولة لنائي غرب آسيا لأول مرة في تاريخة وسيتواجة منتخبنا مع السعودية الأثنين 13 ديسمبر.

نتيجة مباراة المنتخب اليمني للناشئين امام السعودية

انتهت المباراة بفوز منتخبنا الوطني للناشيئن بركلات الترجيح بعد مستوى عالي من الاداء امام المنتخب السعودي للناشيئن وتفوق حارس المرمى للمنتخب اليمني بصده لركلتين جزاء وهذا سبب تتويج اليمن في بطولة غرب اسيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *