التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاهلي والنصر 1-2 اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي
مباراة الاهلي والنصر

ديربي النصر والاهلي، من استاد الأمير عبدالله الفيصل اليوم كلاسيكو اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم على قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة النصر والاهلي في الجولة الثالثة عشر من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث ننقل لكم اليوم قنوات نقل مباراة الاهلي السعودي والنصر في الاسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين، المباراة قوية حيث سيلعب الاهلي على امل ان يفوز على النصر واخذ النقاط.

مباراة الاهلي والنصر اليوم

يستضيف نادي الاهلي السعودي فريق النصر في مباراة الجولة 13 في الدوري السعودي، وستكون المباراة ذهاب بعد تصدر الاهلي السعودي نتائجة السابقة في القائمة، في الجانب الأخر يحاول النصر الضيف في لقاء اليوم الفوز والتصدر لاخذ النقاط من خصمه اليوم، اما النصر فقد تمتع في مبارياته الاخيرة بقوة الاداء على لاعبي الاهلي السعودي في لقاء السابق بينما ظهر بصورة جيدة وشكل خطورة على مرمى الاخضر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
النصر – الاهلي
الجمعة 26 نوفمبر 2021،
7:40 السعودية، 6:40 مصر
SSC1 HD استاد الأمير عبدالله الفيصل

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والنصر في تمام الساعة 7:40 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبداء على توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 6:40، وسيتم نقل المباراة بث تلفزيوني على شبكة قنوات SSC1 HD الرياضة السعودية، كذالك سيتم نقل المباراة مباشر على موقع مصدرك اليمن قسم الرياضة.

توقيت مباراة النصر والاهلي

توقيت مباراة النصر والاهلي اليوم الجمعة 26 من شهر نوفمبر 2021 وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:40 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس، 6:40 بتوقيت مصر وليبيا، 7:40 بتوقيت السعودية وقطر، 8:40 بتوقيت الإمارات وعمان.

تشكيلة مباراة الاهلي ضد النصر اليوم

حراسة المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: أليوسكي، عبد الباسط هندي، محمد خبراني، حمدي النقاز.

خط الوسط: نوح الموسى، علي الأسمري، محمد المجحد، عبد الرحمن غريب، الحسن نداو.

الهجوم: هيثم عسيري أو سلمان المؤشر.

تشكيلة مباراة النصر ضد الاهلي اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ منصور الشمري – محمد الفتيل

خط الوسط: خالد الغنام ــ عبدالله الخيبري ــ عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا ــ عبدالفتاح العسيري ــ فنسينت أبو بكر

تفاصيل التجهيزات لمباراة النصر والاهلي

في حال تم استئناف عودة اللعيبة المستبعدين وانضم أنسيلمو لـ8 لاعبين آخرين سيغيبون عن الكلاسيكو، الذي يحتضنه ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سؤثر هذا على غياب العديد عن اللقاء، الأوزبكي مشاريبوف والبرازيلي أنسيلمو والأرجنتيني بيتي وعبد الفتاح عسيري وعبد الله مادو وعبد الإله العمري، للإصابة، فيما سيكون غياب الحارس وليد عبدالله والظهير عبد الرحمن العبيد لعقوبة انضباطية، بجانب المغربي عبد الرزاق حمد لله، الذي فسخ النادي عقده مؤخرا.

وكان الفريق قد أدى مرانه الأخير على ملعب مرسول بارك، حيث ركز على جوانب لياقية متنوعة، ثم أجرى حصة تكتيكية باللعب على مساحات ضيقة ، وختمها بمناورة اعتمد فيها التشكيلة الأساسية.

انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف من الاهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *